منتجع ريكسوس باب البحر يطلق مجموعة مميزة من التجارب والعروض بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ريكسوس باب البحر عن برنامج الفعاليات التي يعتزم إطلاقها بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين الشهر المقبل، حيث يستعد لإقامة فعالية خاصة يوم 2 ديسمبر تحتفي بثقافة دولة الإمارات وتاريخها وأبرز تقاليدها والحرف والتقاليد التي تشتهر بها.     

ويستقبل المنتجع الفاخر ضيوفه عند وصولهم على الطريقة الإماراتية الأصيلة من خلال تقديم المرطبات التقليدية في الردهة. كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمشهد رقصة العيالة الشعبية الشهيرة على أنغام الموسيقى التقليدية الحية التي يعزفها الموسيقيون المحليون والفرق الموسيقية على الشاطئ. 

ويُتاح للصغار أيضاً تجربة مجموعة من الألعاب والأنشطة التعليمية على مدار اليوم في نادي ريكسي كيدز للأطفال بما فيها جمع المحار، تكريماً لتراث رأس الخيمة في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، حيث يمكن للأطفال اختيار محارة بعد الاحتفال التقليدي في القارب ليحظوا بفرصة العثور على لآلئ ثمينة بداخلها.

وتتضمن الأنشطة ورشات عمل تقليدية لعرض الفنون والحرف المحلية التي أبدعها الحرفيون المتخصصون بمجالات الغزل وصناعة المكانس والخوص والليخ والبرقع والقرقور والفخار، إضافةً إلى استضافة متحف يسلط الضوء على تاريخ دولة الإمارات العريق في مجال الصيد والغوص بحثاً عن اللؤلؤ. 

ويمكن للضيوف ركوب الجمال والتعامل مع الصقور ومقابلة الفنانين المتجولين والتقاط صور أمام مجسمات مطاطية للعديد من الشخصيات الشهيرة. كما يحظى الضيوف بفرصة تذوق مجموعة من أشهى الأطباق الشعبية في البوفيه العربي بما فيها الهريس والمجبوس واللقيمات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هورست والثر جونز، المدير العام لمنتجع ريكسوس باب البحر: “يمثل عيد الاتحاد فرصةً مثاليةً للاحتفال بتاريخ الدولة الغني والعريق، حيث يقدم منتجع ريكسوس باب البحر هذا العام برنامجاً مميزاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، وندعو الضيوف لزيارة المنتجع خلال هذه المناسبة التي تحتفي بنجاحات دولة الإمارات”. 

ويقدم الفندق من فئة الخمس نجوم باقة شاملة تتيح للضيوف زيارة أي من المطاعم وأركان المشروبات السبعة في الفندق. كما يضمّ ثمانية مسابح ومنتجع صحي ومجموعة من أفضل المرافق الترفيهية في الدولة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …