مقهى “سبارتان” الرياضي يفتتح أبوابه في شيراتون مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن شيراتون مول الإمارات افتتاح مقهى “سبارتان” الرياضي، ودعا عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة أجمل المباريات في هذا المقهى المميز ضمن أجواء حماسية لا تضاهى، وكما يوحي الاسم، فقد تم افتتح مقهى “سبارتان” الرياضي ليكون الوجهة الأمثل لعشاق متابعة الفعاليات الرياضية الهامّة لا سيما مباريات كرة القدم التي تلقى اهتمامًا خاصًا بين شعوب العالم.

ويمتاز هذا المقهى الرائع بتصاميمه الداخلية الجميلة وبشرفته الرائعة ذات الإطلالة الخلابة على برج العرب وبرج خليفة، والتي تتيح لضيوفه الاستمتاع بمشاهدة المباريات بالهواء الطلق. ويَعِدُ فندق شيراتون مول الإمارات ضيوفه بتجربة مشاهدة منقطعة النظير مع الشاشات الحديثة الضخمة الموزعة في أرجاء المقهى والمشروبات اللذيذة والمأكولات الشهية التي ستضفي مزيدًا من الروعة على الأجواء الحماسية التي تسود المكان. 

حيث سيكون عشاق كرة القدم على موعدٍ مع كافة المباريات الرياضية الهامة عبر بثٍ حيٍ ومباشرٍ على شاشات مقهى سبارتان الرياضي العملاقة على مدار اليوم. وسيتمكن المشجعون من متابعة مبارياتهم المفضلة وتشجيع فرقهم المحبوبة بحماس ضمن أجواء فريدة من المرح والتسلية والحماس برفقة أهلهم وأصحابهم. 

يذكر أن مقهى “سبارتان” الرياضي يقع في الطابق الخامس من فندق شيراتون مول الإمارات الذي يتصل اتصالًا مباشرًا بمول الإمارات الشهير، ويتمتع بإطلالة خلابة على أفق مباني مدينة دبي الساحر، ويمتاز بسهولة الوصول إليه كونه على اتصالٍ مباشرٍ أيضًا بمترو دبي، الأمر الذي يجعله أحد أكثر منشآت الضيافة شعبيةً في المدينة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …