العربية للطيران أبوظبي تطرح رحلات جديدة إلى روسيا 29 ديسمبر

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي عن إطلاق رحلات جديدة إلى كازان وإيكاترينبرج في روسيا، من خلال تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى كل وجهة انطلاقًا من 29 ديسمبر القادم.

ويصل مجموع عدد وجهات “العربية أبوظبي” إلى 28 وجهة، بعد كل من الإسكندرية، سوهاج، القاهرة، دكا، شيتاغونغ، الخرطوم، كاتماندو، مسقط، صلالة، ساراييفو، تبلّيسي، طرابزون، فيصل أباد، مولتان، كوتشن، كاليكوت، تريفاناندروم، إسطنبول صبيحة، تشيناي، مومباي، أحمد أباد، البحرين، بيروت، الكويت وموسكو.

وتشغل مجموعة العربية للطيران طائرات إيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعاً حول العالم، حيث توفّر راحة إضافية من خلال المقاعد الواسعة والمساحة الرحبة التي تجعلها الأفضل مقارنة مع أي مقصورة من الدرجة الاقتصادية.

وتتيح الطائرة للركاب إمكانية الاستمتاع بخدمة الترفيه المجانية “سكاي تايم”، والتي تقدم طيفاً واسعاً من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية.

ومن جانب آخر، أعلنت العربية للطيران بدء تسيير رحلات جوية من مدينة الشارقة إلى ثلاث وجهات جديدة في روسيا الاتحادية انطلاقا من 1 ديسمبر 2022.

وستُمكّن الرحلات الجديدة المباشرة المسافرين من السفر مباشرة بين مطار الشارقة الدولي والمدن الثلاث والتي تشمل “أوفا” انطلاقًا من 1 ديسمبر، و”يكاترينبورغ” من 2 ديسمبر، و”كازان” من 3 ديسمبر.

وبإضافة الوجهات الجديدة يصل مجموع عدد وجهات العربية للطيران بين الشارقة وروسيا الاتحادية إلى 4 وجهات تشمل العاصمة موسكو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاهد أعلى حوض سباحة مكشوف في العالم بدبي قريبا

سفاري نت – متابعات على ارتفاع 656 قدما، يفتتح قريبا حوض السباحة الفريد من نوعه …