بالصور .. “سندالة” وجهة سياحية جديدة فاخرة في البحر الأحمر

سفاري نت – متابعات

بأروع وأرقى التجارب الفاخرة التي ستقدمها، ستكون جزيرة سندالة أُولى مشاريع نيوم التي تتجسد على أرض الواقع، والتي ستحول الرؤية إلى حقيقة نعيشها. جزيرة لا مثيل لها، ستكون بوابة استثنائية إلى البحر الأحمر بسحره وجماله الأخاذ. ستستقبل الجزيرة مُلاك وعشاق اليخوت، وترحب بالزوار والسياح ممن يبحث عن أرقى مستويات الفخامة والرفاهية.

هنا، حيث تلتقي الطبيعة بالتصاميم المذهلة والتقنيات المتقدمة والهندسة المعمارية الملهمة. وبتجارب لا تُنسى سواء على الجزيرة أو تحت مياهها، وقربها من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى أرقى ملعب جولف على مستوى العالم سيكون فيها، ستوفر جزيرة سندالة أنشطة متنوعة على مدار العام بفضل مناخها المثالي. 

وسواء كنت تبحث عن مكان ينبض بالحياة، أو تتطلع إلى أجواء مفعمة بالحركة، أو تسعى لخوض تجارب تتقّد حماساً وإثارة، فإن العروض والأنشطة المتنوعة في الجزيرة ستلبي احتياجاتك. سنرتقي بالسياحة الفاخرة إلى مستويات جديدة، وسيضم المنتجع نادياً شاطئياً ونادياً لليخوت ومنتجعاً صحياً ومركزاً لرفاه الصحة، و51 متجراً عالمياً، بالإضافة إلى فنادق فاخرة ومرسىً كبير. لن تجد في هذه الوجهة الجديدة إلا أفضل التجارب وأرقى الخدمات على مدار العام، حيث مثالية الطقس، مما يعني إمكانية زيارة الجزيرة في أي فصل من فصول العام.

تعزيز الطبيعة

بوابة خاصة، تميزها المناظر الخلابة، والأصوات الهادئة، واللحظات التي لا تُنسى. جزيرة تعززها أحدث التقنيات الفائقة، ويحيط بها سحر الطبيعة وجمالها.

تجمُّع اليخوت

سيصبح مرسى جزيرة سندالة وجهةً لا مثيل لها لمُلاك القوارب وعشاق اليخوت، والذي سيضم 86 رصيفاً بحرياً و75 عوامة إرساء بحرية، ستقصده أروع السفن حول العالم في البحر الأحمر.

اغمر نفسك

تتخذ أكثر من 600 نوع من الكائنات الأصلية من البحر الأحمر، الذي يحيط بجزيرة سندالة، موطناً لها. لذا، سيسعى عشاق المغامرة إلى اكتشاف الحياة البحرية الغنية والتنوع البيولوجي فيها، والذي تحميه نيوم باتباع معايير صارمة في الاستدامة وأفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن.

على مستوى عالمي

ستجمع جزيرة سندالة بين أرقى مستويات الضيافة العالمية والتجارب الفاخرة للأطعمة، والفعاليات المذهلة… وكل ذلك في وجهة مثالية واحدة، إذ ستكون سندالة مقراً لثلاثة فنادق فائقة الفخامة، تضم 413 غرفة، منها 88 فيلا، بالإضافة إلى 333 شقة فندقية. جزيرة ساحرة تنبض بالحياة نهاراً وبالبهجة ليلاً، وتضفي عليها إطلالات الطبيعة والمياه طابعاً ملهماً وخلاباً.

يُعد موقع جزيرة سندالة على البحر الأحمر مثالياً لتكون تجمُّعاً عالمياً لمجتمع اليخوت من مُلاكها وعشاقها. أضف إلى ذلك قربها من أوروبا والبحر الأبيض المتوسط، ما يعني سهولة الوصول إلى المرسى المذهل الذي يضم 86 رصيفاً بحرياً و75 عوامة إرساء بحرية إضافية لليخوت الفاخرة.

تبلغ مساحة سندالة 840,000م² ستكون وجهة مثالية لفئة المسافرين والسياح الباحثين عن الفخامة حول العالم. وكل ما ستقدمه سندالة سيتسم بالتفرد والتميز، وذلك عبر فعالياتها الثقافية المذهلة، والمشاهد الرياضية الرائعة، والمناسبات الاجتماعية المتألقة.

تصميم يضع معايير جديدة

ستكون سندالة وجهة وملاذاً صُمم بمسؤولية تراعي حفظ البيئة والاستدامة، مع كونها وجهة تعززها التقنية، حيث يجتمع فيها رونقها الجذاب مع رفاهية العصر. رؤية أبدع في تجسيد تفاصيلها نخبة المعماريين حول العالم في شركة لوكا ديني، والمعروفة عالمياً بريادتها وتفوقها في المعمار الحديث.

سافر إلى سندالة

في سندالة… زُرقة المياه وصفاؤها بانتظارك، في تلك البوابة الرائعة لمُلاك وعشاق اليخوت حول العالم وأول منطقة تتجسد واقعاً في نيوم. ومع اقتراب موعد افتتاح هذه الجزيرة الفائقة الفخامة، سيسعدنا في نيوم أن نبقيك على اطلاع دائم حول تفاصيل برحلتنا، وأن نرحب بك فور الافتتاح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …