بالصور .. بروج أجمل وجهة رومانسية جذابة في بلجيكا

سفاري نت – متابعات

مدينة بروج الصغيرة هي حلم كل مسافر، إذ تقع في غرب فلاندرز وتُعرف بأنها إحدى مدن العصور الوسطى المحفوظة جيدًا في جميع أنحاء أوروبا، وهي وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في بروج مع الشريك، ومن المعروف أيضًا أن بروج هي موطن الفنان السريالي العظيم سلفادور دالي نقلا عن موقع سيدتي نت.

إذا كنت تتساءل عما تراه في بروج ، فسوف تسعد بمعرفة أن هذه المدينة مليئة بالأنشطة والمعالم السياحية التي لا تعد ولا تحصى لتمضية وقتك مع الشريك، من التعرف على المدينة الصغيرة، وزيارة محلات الشوكولاتة، والذهاب في جولات الصباح…

ساحة بورغ

لدى بروج مفاجآت في كل زاوية في بلدتها، من السير في شارع مرصوف بالحصى داخل وسط المدينة القديمة، ثم تجد نفسك واقفًا في ساحة البلدة محاطة بالمباني القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني. ساحة بورغ هي واحدة من مناطق الجذب في بروج التي تجعلك تشعر بالذهول حرفيًا، فهي تتميز بمباني يعود تاريخها إلى القرن الثاني. لذا يمكنك فقط تخيل تطور العمارة هنا.
أشهر مبنى في ساحة بورغ هو مبنى البلدية، ويعود تاريخ هذا المبنى إلى القرن الخامس عشر. وأحد أكبر المباني في الساحة هو مجلس مدينة بروج. يشتهر مبنى البلدية بتماثيله الكبيرة لحكام فلاندرز . لذلك، عندما تتجول في مدينة بروج الصغيرة، تأكد من قضاء بعض الوقت في التنزه في ساحة بورغ ومشاهدة المباني الجميلة.

قنوات بروج

واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف مدينة بروج وتجربتها هي القيام برحلة بالقارب عبر قنوات بروج. هنا يمكنك إما القيام بجولة بالقارب أو القيام بنزهة هادئة حول القنوات التي تربط المدينة ببحر الشمال، مما يلعب دورًا كبيرًا في تاريخ المدينة. تعد هذه القنوات اليوم واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في بروج. واحدة من أكثر الأماكن المفضلة والشعبية للصور هي في المدينة بالقرب من زاوية Rozenhoedkaai و Pandreitje التي تواجه مباشرة Dijver Mansions. ولا الأغفال عن زيارة جسر الحب هنا.

محلات الشوكولاتة


إذا كنت من محبي الشوكولاتة، فعليك زيارة Old Chocolate House في بروج. تشتهر بلجيكا بصنع أشهى أنواع الشوكولاتة على مستوى العالم، لذلك لا تفوت فرصة زيارة أي متجر شوكولاتة محلي في الطريق وتجربة عروضهم الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …