بالصور .. نشاطات وتجارب لا تنسى عند سفرك إلى المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعد المكسيك من أهم الوجهات السياحية في العالم، نظرًا لاحتوائها على عدد وافر من الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع التاريخية الجذابة. في الآتي، بعض الأنشطة التي يمكن ممارستها في المكسيك للاستمتاع بالسياحية في المكسيك نقلا عن موقع سيدتي نت.

السباحة

يوجد في المكسيك الآلاف من العملات المعدنية الصخرية معظمها في شبه جزيرة يوكاتان، بعض الفجوات الصخرية تشبه البحيرات الصغيرة في الغابة، حيث يمكن الاستمتاع بالقفز على الجرف، البعض الآخر عبارة عن كهوف رائعة. يمكن للمسافر الغوص لاكتشاف الأسماك والسلاحف الصغيرة.

السفر إلى شامولا

في ولاية تشياباس، سان خوان شامولا هي مدينة تتمتع بالحكم الذاتي لسكان تزوتزيل الأصليين، إنهم حذرون من الغرباء ولديهم معتقداتهم الدينية الخاصة، كنيسة البلدة عبارة عن معبد سان خوان شامولا، هي واحدة من أغرب الكنائس.
أرضية الكنيسة مغطاة بأغصان الصنوبر والشموع، وتغطي الجدران أضرحة لمئات من القديسين.

التجول في متحف هوب

من الأفضل شراء التذكرة عبر الإنترنت مسبقًا أو مجرد الانضمام إلى جولة لتخطي قائمة الانتظار الضخمة، تشمل المعالم البارزة الأخرى متحف الأنثروبولوجيا الضخم وحتى متحفًا مخصصًا لتيكيلا وميزكال، مع ضرورة التأكد من تخصيص بضعة أيام على الأقل للتنقل بين المتاحف في مكسيكو سيتي في الرحلة السياحية.

تذوق التاكو

إن الطبق المكسيكي الأكثر أهمية هو التاكو، الطبق عبارة عن تورتيلا طحين مليئة باللحم البقري والجبن والخس، لذا فمن الممكن تجربة الأكلة الأشهر في المكسيك.
قم بزيارة أهرامات تيوتيهواكان (واحدة من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها في المكسيك)
في حين أن مدينة تشيتشن إيتزا قد تكون الأكثر شهرة بين السياح الدوليين، إلا أن هناك موقعًا أثريًا آخر في االمكسيك يستقبل المزيد من الزوار، استقبلت مدينة تيوتيهواكان القديمة أكثر من 4 ملايين زائر العام الماضي ، مما يجعلها أشهر موقع أثري في البلاد.

المشاركة في حفلة في غوادالاخارا

باعتبارها ثاني أكبر مدينة في المكسيك، تعيش غوادالاخارا دائمًا في ظل العاصمة، هذه المدينة المكسيكية لديها الكثير من الأشياء الممتعة على الرغم من وجود العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها في غوادالاخارا مثل إمكانية حضور الفعاليات والحفلات الليلية الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …