بالصور ..أجمل العناوين السياحية في ولاية فلوريدا الأمريكية

سفاري نت – متابعات

تعدّ الشواطئ من أشهر مناطق الجذب السياحي في فلوريدا، جنبًا إلى جنب مع بعض أشهر المنتزهات الترفيهية في العالم، بما في ذلك ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز وسي وورلد. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية عند زيارة فلوريدا نقلا عن موقع سيدتي نت.

كي ويست

تُعرف كي ويست بأنها المدينة الواقعة في أقصى الجنوب في الولايات المتحدة القارية وتقع بالقرب من هافانا. لسنوات عديدة، كانت كي ويست أكبر مدينة في فلوريدا، ونمت ازدهارًا من الأشياء الثمينة التي خلفتها حطام السفن.

على الرغم من أن كي ويست اليوم قد تم ترميمها وتنشيطها بشكل كبير لمليون سائح يزورون الجزيرة كل عام إلا أن المدينة احتفظت ببعض الأجواء الفردية والعزلة، منفصلة إلى حد ما عن بقية فلوريدا. تشتمل مناطق الجذب السياحي في كي ويست على منزل إرنست همنغواي السابق والمنارة.

عالم والت ديزني

عالم والت ديزني، الذي يقع في بحيرة بوينا فيستا بالقرب من أورلاندو، هو الرائد ضمن المتنزهات الترفيهية العالمية التابعة لشركة ديزني وأكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في فلوريدا. إنه أيضًا إلى حد بعيد أكبر منتجع متنزه في العالم وأكثرها زيارة.

القطع المركزية في عالم والت ديزني هي المتنزهات الأربعة: المملكة السحرية، وإبكوت، واستوديوهات ديزني هوليوود، ومملكة حيوانات ديزني.

يصفه بعض الزوار بأنه مكان للمرح والمتعة والخيال بينما يشتكي آخرون من الحشود والخدعة والابتذال الذي لا يلين. عالم والت ديزني ، الذي يقع في بحيرة بوينا فيستا بالقرب من أورلاندو ، هو الرائد في إمبراطورية المنتزهات الترفيهية العالمية التابعة لشركة ديزني وأكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في فلوريدا. إنه أيضًا إلى حد بعيد أكبر منتجع متنزه في العالم وأكثرها زيارة. القطع المركزية في عالم والت ديزني هي المتنزهات الأربعة: المملكة السحرية ، وإبكوت ، واستوديوهات ديزني هوليوود ، ومملكة حيوانات ديزني. في عام 2012، استضافت الحديقة أكثر من 17 مليون زائر، مما يجعلها المدينة الترفيهية الأكثر زيارة في العالم.

حديقة إيفرجليدز الوطنية

يحمي متنزه إيفرجليدز الوطني 1.5 مليون فدان من المستنقعات، وهو نظام بيئي مهم يدعم التماسيح الأمريكية وفهود فلوريدا والغزلان والسلاحف وثعالب الماء والعديد من الأنواع الأخرى. إنها واحدة من أكبر المتنزهات في البلاد وتوفر فرصة فريدة لمشاهدة بعض هذه المخلوقات في البرية. المنطقة بأكملها عبارة عن نهر واسع وضحل يتدفق من بحيرة أوكيشوبي إلى خليج فلوريدا.

يتكون الجزء السفلي من هذا النهر من الحجر الجيري المسامي فوق الجزء العلوي من قاعدة صخرية تسمى تكوين تامامي.

يعمل كخزان المياه الرئيسي في جنوب فلوريدا. ركوب القارب الهوائي هو أفضل طريقة لمشاهدة إيفرجليدز وإلقاء نظرة على التمساح والحياة البرية الأخرى.

ستأخذك الجولات التي تستغرق نصف يوم من ميامي من فندقك إلى إيفرجليدز في رحلة بالقارب الجوي لمدة 30 دقيقة وبرنامج تعليم التمساح والحياة البرية. سيكون لديك أيضًا وقت للمشي على طول ممر للمشي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …