بالصور ..3 أماكن سياحية غير تقليدية مناسبة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

بعيدًا عن الأماكن الرومانسية الشهيرة على غرار فرنسا وسويسرا وايطاليا وبراغ وغيرها، هناك أماكن غير تقليدية جذاب لقضاء شهر العسل، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

جزيرة ميكبيس

هي منتجع جزيرة صغير يمتد على شكل قلب، يقع في نهر نوسا على ساحل صن شاين في أستراليا. هنا، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة الزوجية المثيرة، مثل التجديف بالكاياك. أيضًا، هناك رحلة نهرية تحت غروب الشمس، والتي تأخذك إلى مكان منعزل حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي.
تتميز جزيرة ميكبيس بمناخ استوائي مع درجات حرارة تبلغ حوالي 27 درجة مئوية على مدار السنة. تمتد أشهر الشتاء من يونيو حتى سبتمبر، وتحظى هذه الفترة تحظى بشعبية خاصة، حيث يستمتع الضيوف بدرجات حرارة دافئة متساوية مع نسبة رطوبة أقل.

هامرفست

هامرفست هي مدينة صغيرة في شمال النرويج، محاطة بالجبال والشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الساحلية الخلابة، للحصول على أفضل المناظر البانورامية ، يمكنك المشي في المسار المتعرج إلى أعلى تل سالين ، على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. وتعدّ هامرفست أحد أفضل الأماكن لمشاهدة شمس منتصف الليل.

لمدة 76 يومًا تقريبًا، لا تغرب الشمس في هذه المنطقة تحت الأفق، ولا حتى في الليل. إلى جانب تجربة Midnight Sun، فإن مناطق الجذب الرئيسية في شهر العسل هي المناظر الطبيعية الخلابة والدببة القطبية الرائعة في جمعية الدب القطبي والمشي لمسافات طويلة إلى جبل Tyven والمشي على جانب جبل Soroya-Tarhalsen ومراقبة الطيور.

هافانا

تقدم هافانا مشهدًا مثل مشهد أحد أفلام هوليوود القديمة حيث توجد سيارات قديمة وموسيقى ريفية. تعتبر عاصمة كوبا المطلة على المحيط الأطلسي وجهة جذابة للثنائي، من ساحة بلازا دي أرماس التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل إلى أبراج آرت ديكو والمسارح الكبرى. هافانا القديمة هي أكبر نقطة جذب لتاريخ إمبراطوريتها الإسبانية البالغ من العمر 500 عام وموجة جديدة من الحانات الرائعة، في حين أن Residential Centro هي منطقة حيوية وأقل جذبًا للسائحين.
التاريخ وهافانا يسيران يداً بيد. يستحضر اسم هافانا صور الغزاة الإسبان والأبطال الثوريين والأدباء والمتألقين الذين استلقوا ذات يوم على هذه الشواطئ التي تغمرها الشمس. اليوم، ينتظرك التاريخ الرائع لعاصمة كوبا في كل منعطف ومنعطف ، في شوارع هافانا القديمة المرصوفة بالحصى ؛ في المباني الباروكية الكوبية الجميلة ؛ في الحصون التاريخية والمتاحف والمطاعم الأسطورية والساحات العامة النابضة بالحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة صيفية جذابة إلى جزيرة سيمي اليونانية

سفاري نت – متابعات تشتهر جزيرة سيمي، الواقعة في مقاطعة جنوب إيجة في اليونان قرب …