افتتاح منتجع جراند ميلينيوم، خليج الدانة برأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

وقعت دبي للاستثمار صفقة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم لافتتاح منتجع غراند ميلينيوم، خليج الدانة في جزيرة المرجان برأس الخيمة، التي احتضنت احتفالات الألعاب النارية والطائرات المسيرة في رأس السنة الجديدة التي حطمت الأرقام القياسية.

سيتم تشغيل المنتجع المكون من 300 مفتاح تحت علامة غراند ميلينيوم التجارية وسيتم وضعه كمنتجع فاخر مع مرافق تشمل مجموعة من خيارات تناول الطعام المتخصصة والأنشطة الترفيهية.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار خالد بن كلبان: “على مر السنين، حافظت هيئة دبي للاستثمار على مجموعة جيدة من المشاريع الفندقية من خلال مشاريعها متعددة الاستخدامات، وإدراج منتجع غراند ميلينيوم، خليج الدانة هو إضافة مثالية أخرى. يقع الفندق القادم ضمن قائمة المشاريع الفندقية الواعدة التي ستستفيد من ميزات التطوير متعددة الاستخدامات والموقع المثالي للمشروع، وسوف يستفيد المنتجع القادم على النحو الأمثل من مرحلة النمو في رأس الخيمة، لا سيما في تلبية احتياجات الإقامة، مع التركيز بوجه خاص على السفر الفاخر وقطاعات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض “

تمتلك شركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم وتدير أكثر من 145 فندقًا في 80 موقعًا عبر محفظتها من العلامات التجارية المتميزة، ويمتد حضورها عبر الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية ونيوزيلندا.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:  www.millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …