طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى أستراليا

سفاري نت – متابعات

تستعد شركة طيران الإمارات لزيادة عدد رحلاتها إلى مدينتي ملبورن وسيدني الأستراليتين.

اعتبارًا من 26 آذار / مارس 2023، ستقوم شركة الطيران بتشغيل ثلاث رحلات يومية – ارتفاعًا من رحلتين – بين مركز طيران الإمارات في دبي إلى ملبورن عبر سنغافورة.

ستبدأ أيضًا خدمة ثالثة مباشرة إلى سيدني اعتبارًا من الأول من أيار / مايو 2023.

وسيعمل المساران المعززان على ثلاث درجات على متن طائرة من طراز بوينج 777- إي آر 300، وبحلول منتصف عام 2023، ستشغل شركة طيران الإمارات 63 رحلة أسبوعية إلى أستراليا بسعة أكثر من 55,000 مسافر أسبوعياً من وإلى مدنها الرئيسية.

تأتي الزيادة في الخدمة بعد إعلان شركة الطيران الأخير أنها ستبدأ رحلاتها مرتين يوميًا إلى بريزبين اعتبارًا من الأول من حزيران / يونيو 2023.

وفي حديثه عن زيادة عدد الرحلات، قال المدير التجاري لشركة طيران الإمارات عدنان كاظم: “إن إعادة تشغيل المدينتين عند مستوى ترددات ما قبل الجائحة يعد علامة فارقة في استعادة طاقتنا الاستيعابية إلى أستراليا وإثبات التزامنا طويل الأمد بالتحليق إلى وجهاتها. لقد ظللنا نقدم خدمات الطيران الحثيثة إلى أستراليا منذ رحلتنا الأولى إلى ملبورن في عام 1996. وخلال هذا الوقت، نقلنا بكل فخر أكثر من 40 مليون مسافر واستمرينا في السفر إلى أستراليا خلال فترة الوباء. نواصل تسجيل طلب كبير على خدماتنا، لذلك نحن ملتزمون بتقديم المزيد من خيارات السفر للأستراليين والمسافرين الآخرين، بما في ذلك مقصورتنا الاقتصادية المميزة الجديدة مع كون أستراليا واحدة من أوائل الأسواق التي تقدم لها هذه الدرجة.”

وأضاف لوري أرغوس، الرئيس التنفيذي لمطار ملبورن: “يسعدنا أن تعمل شركة طيران الإمارات على تعزيز التزامها تجاه ملبورن. إنها أخبار رائعة للعملاء لأنها توفر سعة إضافية للطلب القوي الذي نراه على السفر من ملبورن إلى أوروبا وآسيا. إنها أيضًا أخبار رائعة للمصدرين الفيكتوريين، حيث توفر طائرات بوينج 777-300 فرصًا إضافية للشحن إلى آسيا والشرق الأوسط “.

تجدر الإشارة إلى أن شركة طيران الإمارات ظلت تخدم أستراليا منذ أكثر من 25 عامًا، حيث تعمل على زيادة خدماتها تدريجياً إلى سيدني وملبورن وبريسبان وبيرث عبر مركزها في دبي.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:  www.emirates.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …