الطيران العماني يطرح حملة خصومات عالمية تصل حتى 23%

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن إطلاقه حملة مبيعات عالمية، متيحًا بذلك أمام المسافرين خصومات كبيرة تصل إلى 23% على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وبدأ عرض المبيعات المباشرة في 26 يناير، في حين يتم تفعيل البيع عبر القنوات الإلكترونية بتاريخ 28 يناير 2023، وسيكون بمقدور الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة عبر شبكة وجهات الناقل.

ومع مجموعة من الخدمات المميزة على متن الطائرة من أنظمة الترفيه المتكاملة إلى الوجبات المقدمة فضلاً عن كرم الضيافة العمانية الأصيلة، تضمن كل رحلة توفير أقصى درجات المرونة والثقة والراحة.

ويمكن للمسافرين تلبية كافة مستلزمات رحلتهم في مكان واحد، عطلات الطيران العماني، ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة للناقل الوطني

ومن خلال الجمع بين القيمة الاستثنائية والخدمة المخصصة لهم وأفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة المعروضة، يمكن للضيوف اكتشاف تجارب لا تُنسى في بعض الوجهات الأكثر شهرة عالميًا.

وتستمر التخفيضات العالمية خلال الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير 2023 وسيسري السفر من 1 فبراير إلى 30 يونيو 2023 لكل من رحلات الذهاب والعودة من مسقط أو عبرها أو إليها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …