بالصور .. أشهر الفنادق الجذابة ننصحك بتجربتها في الدمام

سفاري نت – متابعات

الدمام مدينة حديثة جذابة، وهي ليست فقط عاصمة المنطقة الشرقية ولكنها أيضًا سادس مدينة من حيث عدد السكان في المملكة العربية السعودية. بعد اكتشاف النفط، تحولت المدينة بسرعة من قرية ساحلية تقليدية إلى عاصمة معاصرة تتمتع ببنية تحتية على أحدث طراز وجميع وسائل الراحة الحديثة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق الدمام نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ريزدنس ان الدمام (ماريوت)

يقع فندق ريزدنس ان الدمام (ماريوت) في الدمام على بعد 18 كم من معرض الظهران، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، فضلًا عن نادي للأطفال وخدمة الغرف. يقدم الفندق إقامة 5 نجوم مع ساونا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الشرق أوسطية والعالمية في المطعم أو تناول كوكتيل في مطعم الوجبات الخفيفة. كما تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع ثلاجة وغسالة صحون وجهاز ميكروويف.

يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال أو حلال كل صباح في مكان الإقامة. لراحة الضيوف، يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال.

يتحدث الموظفون باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدتك في التخطيط لإقامتكم. يقع الراشد مول على بعد 23 كم من مكان الإقامة، في حين يقع كورنيش الخبر على بعد 23 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 38 كم.

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

يقع هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم في قلب الحي التجاري بالدمام، ويضم مركزًا صحيًا فاخرًا والعديد من حمامات السباحة. توفر 3 مطاعم فرصًا متنوعة لتناول الطعام. يبعد كورنيش الدمام حوالي كيلومتر واحد عن فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام، ويضم معارض فنية في الهواء الطلق. يقع مركز الشاطئ للتسوق على بعد خطوات من الفندق. توفر غرف فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام إطلالات بانورامية على الخليج العربي.

تم تجهيز غرفة اللياقة البدنية بأحدث الآلات ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على حديقة الفندق. يمكن للضيوف الاستفادة من ملعبي تنس ومسابح داخلية وخارجية وحوض استحمام ساخن داخلي وساونا. يشمل العرض الواسع لتناول الطعام في فندق شيراتون الدمام بوفيهات ذات طابع عالمي، فضلاً عن المأكولات الإيطالية والتشينية اليابانية. يقدم مقهى Vienna غير الرسمي مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة والمعجنات.

فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية

يقع فندق وشقق راديسون الدمام الصناعية في المدينة الصناعية الثانية بالدمام بالقرب من منطقة خليج نصف القمر، وعلى بعد دقيقتين بالسيارة من متنزه بحيرة مودون، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

من بين المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا نادي للأطفال وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب.

تقع الشقق في مبنى منفصل. يقدم فندق وشقق راديسون الدمام الصناعية سيتي وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يقع مول الظهران على بعد 26 كم من الفندق. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 50 كم من فندق وشقق راديسون الدمام الصناعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …