بالصور .. أفضل وجهات سياحية في تركيا لشهر العسل رومانسي

سفاري نت – متابعات

السياحة في تركيا مناسبة للعروسين الراغبين بقضاء شهر العسل والاستمتاع بأجمل الأوقات الرومانسية، وسط الاجواء الهادئة والمناظر الطبيعية الأخاذة. في الآتي، جولة على 3 أماكن سياحية جذابة للثنائي في تركيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

عيش الرفاهية في اسطنبول

اسطنبول أجمل مدينة في تركيا، وهي جذابة للراغبين بقضاء شهر العسل والانغماس في الرفاهية والترفيه في المدينة. ما يجعل اسطنبول أفضل مكان للزيارة في تركيا لقضاء شهر العسل هو الحياة في المدينة التي تحدث وخيارات الترفيه التي لا نهاية لها، من المعالم السياحية إلى الأسواق.

يعد البازار الكبير والمسجد الأزرق ومسجد السليمانية وآيا صوفيا من أفضل المواقع التي يمكنك استكشافها أثناء الاستمتاع بشهر العسل. تضيف رحلة البوسفور البحرية المزيد من الرومانسية إلى الرحلة.

أنشطة رومانسية في اسطنبول: الاستمتاع برحلة بحرية في البوسفور، واستكشف معالم المدينة، والتسوق في البازار الكبير، ومشاهدة غروب الشمس.

الاستمتاع بأجواء حالمة في كابادوكيا

كابادوكيا هي المكان المثالي في تركيا للأزواج الذين يتطلعون لقضاء وقت ممتع معًا. من كهوفها وجبالها المذهلة إلى الهندسة المعمارية الكلاسيكية للمدن والفنادق والمقاهي الفاخرة، تعد هذه المدينة في تركيا مثالاً للفخامة والترفيه والرومانسية.

أثناء تواجدك في كابادوكيا، كل ما يخطر ببالك هو الاستمتاع بمنطاد الهواء الساخن الرومانسي، أو الإقامة في أحد فنادق الكهوف المريحة مع مغامرات أخرى في تركيا. تبدو التضاريس الرائعة والمناطق الدرامية التي تحيط بأفق المدينة النابض بالحياة الجذابة من وجهة نظر الطيور، بينما تعيش بعض المغامرة والرومانسية المثيرة في شهر العسل في تركيا.

أنشطة رومانسية في كابادوكيا: إقامة رومانسية في فندق الكهف، ركوب منطاد الهواء الساخن، استكشاف الشوارع الفاخرة، زيارة متحف Göreme Open-Air

الاستجمام في جزيرة بوزكادا

جزيرة بوزكادا هي المكان المناسب للثنائي، توفر الشواطئ البكر إجازة مثالية لمن يقضون شهر العسل الذين يحتاجون إلى تجربة منعزلة. هناك أنشطة مختلفة للاختيار من بينها، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا إذا كنت بحاجة إلى بعض المغامرة. لا تفوت فرصة الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة وغروب الشمس الرائع فوق بحر إيجه.

بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة، تسمح الجزيرة للعروسين بالانغماس في الدردشات الهادئة واللحظات المريحة، مما يخلق جوًا مثاليًا لرحلة رومانسية.

أشياء رومانسية للقيام بها: استكشاف جمال قلعة بوزكادا، زيارة دير أيازما، تجربة ركوب الأمواج والغطس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …