فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى

الرياض – سفاري نت

استضاف فندق مانسارد الرياض أيقونة فنادق راديسون كوليكشن والذي يعد أحد أبرز المعالم الخلابة في مدينة الرياض نخبة من الإعلاميات والاعلاميين وصناع المحتوى في حفل تكريمهم السنوي خلال أمسية جمعت بين الرقي والأناقة والأجواء المفعمة بالبهجة والفرح والسرور اضفت عليها إدارة مانسارد الرياض للحدث طابع الفخامة والتميز بكل عناصره.

وقد استمتع الضيوف بالأروقة المزدانة بأعمال فنيّة معاصرة من إبداع الفنان الوطني مشعل سعد الزيد علاوة على اللمسات الفنية للمهندس الفرنسي هوسمان المستمدة من القرن التاسع عشر لترسم ملامح الفخامة والرقي في تصميمه المعماري حيث ان كل عنصر من عناصر التصميم ينقل روح مدينة باريس عاصمة بيوت الأزياء والأماكن الراقية مما يجعل الفندق في مقدمة منافسيه في أي بلد يكون”.


 
وأعرب المدير العام لفندق مانسارد الرياض, السيد فراس منيمنة عن سعادته باستضافة الحفل السنوي للإعلاميين والإعلاميات وصناع المحتوى مبدياً اعتزازه بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع وأداء رسالتهم الإعلامية مؤكداً بأن فندق مانسارد يسعد بتواجد هذه الكوكبة بين جنباته.


 
من جهتهم عبر الإعلاميون وصناع المحتوى عن إعجابهم بالفندق بإعتباره تحفة فنية معمارية من الطراز الرفيع مؤكدين أن تواجد فندق بهذه المواصفات يعزز من الرياض كعاصمة للسياحة والضيافة بما يتميز به من مزايا متعددة
 
من الجدير بالذكر ان الفندق يعد المفضل عند المشاهير والفنانين نظرا لحداثته وتميز خدماته والخصوصية التي ينعمون بها خلال اقامتهم وقد استضاف مؤخرا العديد من الفنانين العالميين الذين حضروا حفل جوي اووردز.
 إضافة الى الخيارات المختلفة من المطاعم العالمية الموجودة في الفندق ك”ساديلز”, القادم من نيوورك, و “لامي دافي” المطعم الفرنسي الراقي و المميز الذي سيفتح أبوابه بأواخر الشهر القادم و كاربون الحاصل على نجمة ميشلان العالمية.


 
ويتميز فندق مانسارد الرياض الحاصل على جوائز عالمية عن باقي الفنادق الفاخرة في المملكة والتي تتنافس فيما بينها لتقديم أسلوب حياة مترف لضيوفها بأن ادارته تحت مظلة واحدة من أكبر مجموعات الفنادق والاسرع نموا حيث ان مجموعة راديسون الفندقية قامت بتأسيس قاعدة قوية انتشرت في المملكة العربية السعودية والعالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …