الخطوط السنغافورية تقدم شبكة واي فاي غير محدودة لركاب الدرجة الممتازة

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية السنغافورية خدمة إنترنت واي فاي مجانية غير محدودة على متن الطائرة لجميع العملاء من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء نادي خدمة الركاب ذات الأولوية (PPS) وحاملي البطاقات الإضافية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أعضاء برنامج المكافآت التابع للشركة “كريس فلاير” KrisFlyer من الوصول إلى ساعتين من خدمة الواي فاي المجانية في الدرجة الاقتصادية. هناك أيضًا خطط أسعار محدثة لشبكة الواي فاي لغير أعضاء برنامج المكافآت “كريس فلاير”، وأولئك الذين يصلون إلى الحد الأقصى للخطط المجانية التي تم طرحها.

خيارات الباقات هي: 3.99 دولارات أمريكية لمدة ساعة واحدة، أو 8.99 دولارًا أمريكيًا لمدة ثلاث ساعات، أو 15.99 دولارًا أمريكيًا للرحلة بأكملها.

سيتم تنفيذ خدمة الواي فاي الجديدة عبر أسطول الخطوط الجوية السنغافورية بالكامل باستثناء المسارات التي تخدمها الطائرات من طراز “بي 737-800″، لأنها لا تدعم وظائف الواي فاي. 

جعل هذه المبادرة الخطوط الجوية السنغافورية واحدة من أولى شركات الطيران الكبرى التي تقدم خدمة إنترنت واي فاي مجانية غير محدودة عبر شبكة الركاب الخاصة بها.

قال نائب الرئيس الأول لتجربة العملاء في الخطوط الجوية السنغافورية، يويه في تيك: “أصبح البقاء على اتصال، حتى على ارتفاع 35,000 قدم في أجواء السماء، جانبًا أساسيًا من تجربة السفر. من خلال عروض الواي فاي المحسّنة، يمكن لعملاء الخطوط الجوية السنغافورية البقاء على اتصال مع أحبائهم ونشر الصور ومقاطع الفيديو على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، ومواكبة آخر الأخبار. هذه التغييرات هي استجابة لتعليقات العملاء، وجزء من استثمار الخطوط الجوية السنغافورية المستمر لتعزيز تجربة سفرهم والحفاظ على مكانتنا القيادية.”

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:  www.singaporeair.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …