مجموعة حياة تستضيف ثلاثة فنادق جديدة في المدينة المنورة بالمملكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن توقيع اتفاقية إدارة لثلاثة فنادق جديدة تحمل علامة حياة التجارية، غراند حياة المدينة، وحياة ريجنسي المدينة، وحياة بليس المدينة.

عند الافتتاح، ستشارك هذه الفنادق في برنامج الولاء “وورلد أوف حياة” [عالم حياة] وتوسع بشكل كبير من حضور علامة حياة التجارية في البلاد، مما يدل على التزامها بالنمو الاستراتيجي لمحفظتها في الأسواق الرئيسية.

ستضيف الفنادق الثلاثة مجتمعة 1,729 غرفة رئيسية إلى محفظة حياة في الدولة وستكون أول فنادق تحمل علامة حياة التجارية في المدينة المنورة، وهي مدينة تهدف إلى جذب 30 مليون سائح بحلول عام 2030.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال رئيس مجموعة حياة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، خافيير أغيلا: “تواصل المملكة العربية السعودية لعب دور محوري في استراتيجية نمو مجموعة حياة في الشرق الأوسط ونحن متحمسون للعمل مع شركة رؤى المدينة القابضة عن مخططات هذه العقارات الرائعة في المدينة المنورة “.

سيضم فندق حياة بليس المدينة 860 غرفة في بيئة “غير رسمية وأنيقة”. سيقدم فندق حياة ريجنسي المدينة تجربة أفضل للضيوف وسيتألف من 539 غرفة. فندق غراند حياة المدينة سيكون فندقًا فاخرًا يضم 330 غرفة وتجارب طعام فاخرة.

تجدر الإشارة إلى أن محفظة حياة الحالية في المملكة العربية السعودية تتكون من ستة فنادق في خمس علامات تجارية: بارك حياة جدة – مارينا ونادي وسبا؛ فندق ومساكن غراند حياة الخبر؛ حياة ريجنسي الرياض العليا؛ جبل عمر حياة ريجنسي مكة؛ حياة بليس الرياض السليمانية وحياة هاوس جدة شارع صاري.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع: www.hyatt.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …