انطلاق مهرجان عالم المأكولات في أربعة من مراكز التسوق

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن تعاونها مع سلسلة متاجر «لولو هايبر ماركت» من أجل إطلاق «مهرجان عالم المأكولات».    

تٌقام فعاليات «مهرجان عالم المأكولات» في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “سيليكون سنترال”؛ حيث يتضمن الحدث تقديم مجموعة متنوعة من مفاهيم الطعام، والفعاليات الترفيهية الحية، وعروض “تناول طعامك واربح”، بالإضافـة إلى مسابقات للطهيْ والرقص تشتمل على جوائز مغرية؛ وذلك عبر كافة مراكز التسوق الأربعة في دبـي والإمارات الشمالية؛ في الفترة من 23 فبراير وحتى 19 مارس 2023.

وبالنسبة لفعالية “جوازات سفر المأكولات” أو “فود باسبورت”؛ المستوحاة من فكرة “جوازات سفر إكسبو دبـي” التي تجمع بداخلها أختام الدول المختلفة حول العالم؛ يُمكن للزائرين جمْع أختام مختلفة للمأكولات من كل منافذ الأطعمة والمشروبات في كل مرة يرتادون فيها تلك المنافذ، والحصول على فرصة للفوز ببطاقات هدايا تصل قيمتها إلى 10,000/- درهم إماراتي في جميع مراكز التسوق الأربعة.  

هذا حيث يمكن لزوار مركز “سيليكون سنترال” للتسوُّق استخدام “جوازات سفر المأكولات” في منافذ البيع المختلفة، مثل: مطعم “جوليبي Jollibee”، و”تشيلي وايز Chili Ways”، و”بابا روتي Pappa Roti”، و”أصلي بيروت Asli Beirut”، و”بوكاد كافيه Bhukkad Cafe”، و”خاو غالي Khau Galli”، و”ماكدونالدز McDonalds”، و”بيتزا سابيوني Pizza Sabbioni”،  و”تشيكينغ Chicking”، و”إيل فورنو Il Forno”، بالإضافة إلى قسم الأطعمة الساخنة بمتجر “لولو هايبرماركت”، وغيرهـا الكثير.

 تناول طعامك واربح في “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين”، واحظى بفرصة للدخول في السحب على الجوائز، بالإضافة إلى الاستمتاع بعرض “الوجبات المجانية للأطفال” في بعض منافذ المأكولات والمشروبات؛ والذي يقدم فرصة للحصول على وجبات مجانية للأطفال مع حد أدنى للإنفاق من قبل الوالديْن، في حين يمكن للمتسوقين في مركز “سيليكون سنترال” الحصول على 5 أختام على الأقل على “جوازات سفر المأكولات” والتسجيل في السحب باستخدام قسيمة إلكترونية.    

 وبالنسبة لمسابقة الطهيْ الكبرى؛ ستشهد الردهة الرئيسية بمركز “سيليكون سنترال” إقامة نهائيات المسابقة في الفترة من 4 إلى 5 مارس؛ في حين تتم إقامة التصفيات التمهيدية للمسابقة في متاجر “لولو هايبر ماركت” المختارة في الإمارات الأخرى، وذلك من خلال أربع فئات للمسابقة. وعلى جانب آخر؛ تُقام مسابقة “الشيف الصغير والكعك” في الـ 25 من فبراير في مراكز التسوق المختلفة ابتداءً من الساعة الـ 5:00 مساءً فما بعد، بينما تقام مسابقة ” أطباق البرياني والمشويات” في الـ 26 من فبراير ابتداءً من الساعة الـ 5.00 مساءً فصاعدًا.  

ومن جهة أخرى، سيشهد “شارع المأكولات”؛ والذي تجري فعالياته في الفترة من 23 فبراير وحتى 8 مارس؛ تجربة عشاق الطعام للأطباق الفريدة المميزة عبر مجموعة متنوعة من نوافذ عرض الأطعمة التي تقدم المأكولات وأطعمة الشوارع من جميع أنحاء العالم؛ وذلك من خلال متاجر “لولو هايبرماركت” وغيرها من منافذ المأكولات والمشروبات الأخرى؛ ابتداءً من الساعة الـ 5 مساءً وحتى الـ 10 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عرض ترويجي مشترك مع متجـر “لولو هايبرماركت” ومتجر “اللولو متعدد الأقسام”؛ والذي يمكن للعملاء من خلاله إنفاق 200/- درهم إماراتي والتأهل للحصول على قسائم شراء من منافذ المأكولات والمشروبات بخصم يصل إلى 10% على الأقل، أو أكثـر. 

  هذا ومن المقرر أن يستضيف مركز “سيليكون سنترال” مجموعة من العروض الترفيهية الحيَّة خلال أربعة عطلات من عطلات نهاية أسبوع؛ من الجمعة إلى الأحد؛ بهدف إضفاء جو عام من الحيوية على فعاليات المهرجان، فضلاً عن تنظيم مسابقة للرقص بالشراكة مع “معهد هاند باي هاند”، وهو مركز لتعليم الرقص؛ حيث سيقوم بتنظيم مسابقة للرقص بين طلابه تجري فعالياتها في الردهة الرئيسية بمركز “سيليكون سنترال” في 25 فبراير من الساعة الـ 4 مساءً وحتى الـ 10 مساءً.     

ستوفر الاحتفالات وأجواء الفعاليات المختلفة يومًا ممتعًا للمتسوقين؛ مع استمتاعهم بالأطعمة والمأكولات الأصيلة من جميع أنحاء العالم. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …