نزل الرفراف يقدم تجربة شاطئية ساحرة من الحياة البرية بالامارات

سفاري نت – متابعات

استعدّ للاستمتاع بعطلة لا تُنسى في نزل الرفراف الذي يمثل ملاذا فريدا للتمتع بالطبيعة الرائعة والذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة.

يعدّ المنتجع جزءا من مجموعة الشارقة من مسك التي تضم مجموعة رائعة من الملاذات الفريدة في قلب الشارقة. وتمثل هذه الملاذات الجواهر الخفية التي تُعيد تعريف مفاهيم الفخامة وعطلات العافية والاسترخاء في المنطقة.

يدعو نزل الرفراف عشاق الطبيعة الى خوض تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة فريدة من الحياة البرية في منطقة كلباء الواقعة على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويضم المنتجع 20 خيمة فاخرة لكل منها مسبح خاص، ويتيح للضيوف فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة مثل جلسات اليوغا ومراقبة الطيور والرماية والتجذيف بالكاياك وركوب الدراجات وغيرها.

يمثل المنتجع مكانا مثاليا للاسترخاء والانطلاق بقوارب الكاياك على الشاطىء أو عبر غابات المانغروف أو مشاهدة السلاحف البحرية أو العديد من الأنواع النادرة من الطيور التي تكثر في الأراضي الرطبة.

ويمكن الوصول إلى الجزيرة التي يقع فيها نزل الرفراف على متن قارب خاص والاقامة في خيم فاخرة وتناول الأطعمة المفضلة اضافة الى خوض العديد من التجارب الممتعة في المناطق المحيطة والاختيار من قائمة واسعة من الخدمات التي يتم تقديمها وفقا لتفضيلات الضيوف.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …