نصائح عند زيارتك مدينة كوتور في مونتينيغرو

سفاري نت – متابعات

كوتور هي إحدى مدن مونتينيغرو وتعد من المناطق الطبيعية الفريدة للبحر الأبيض المتوسط، كما أنها تضم بعض المتاحف الجذابة،بالإضافة إلى الكاتدرائيات والكنائس والبوابات وجدران المدينة. في الآتي، أسباب بارزة لزيارة مدينة كوتور عند السياحة في مونتينيغرو نقلا عن موقع سيدتي نت.

الوصول إلى كوتور

يمكن الوصول إلى كوتور عن طريق البحر أو البر، هناك العديد من سفن الرحلات البحرية التي تصل إلى كوتور يوميًا.

أماكن جديرة بالزيارة

بالنسبة لمدينة صغيرة، هناك الكثير لرؤيته والقيام به في كوتور على مدار يومين أو يمكن بسهولة البقاء لمدة أسبوع واستكشاف المنطقة بالسيارة في سلسلة من الرحلات اليومية.
يحلو التنزه إلى قلعة سان جيوفاني: ينصح بضرورة حزم زجاجة من الماء لأن التنزه إلى القلعة المطلة على كوتور هو شعلة صغيرة، إذا كان المسافر يريد التنزه من البلدة القديمة، أو يمكن السير لمدة خمس دقائق إلى خارج أسوار المدينة مباشرة والمشي مجانًا.
زيارة كاتدرائية كوتور: بمجرد العودة إلى المدينة القديمة، من الضروري للغاية التأكد من إبقاء الانتباع أثناء زيارة كاتدرائية كوتور، بعد العديد من الزلازل وإعادة البناء، كانت الكنيسة في حالة جيدة وعرض جميل للعمارة الرومانية.
المشي في شوارع المدينة القديمة: الطريقة الأكثر متعة لتجربة كوتور هي السير في الشوارع المتعرجة ورؤية ما يمكن اكتشافه سيرًا على الأقدام.

المشي لمسافات طويلة إلى قلعة كوتور

ضمن الأنشطة السياحية الهامة في مدينة كوتور المشي والسير على الأقدام لفترات من الوقت لمسافات أيضًا طويلة.

رحلة نهارية إلى بيراست

يقع جمال كوتور خارج المدينة قليلاً، في بيراست المجاورة يمكن الوصول إلى قرية الصيد الصغيرة في غصون 20 دقيقة فقط بالسيارة، وهي طريقة بديلة أيضًا للوصول هي بالدراجة وذلك في حالة البحث عن رحلة ليوم كامل كما أنه رحلة طويلة إلى حد ما ولكنها رحلة ذات مناظر خلابة للغاية.

التجول في مدينة ستاري جراد القديمة

ينصح بالتجول في المدينة القديمة، تصطف الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني الحجرية على طراز القرون الوسطي وتتميز أيضًا بالكثير من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في كورتور في البلدة القديمة، لذا فإن التجول في أرجاء المكان من أكثر التجارب الممتعة للتعرف على المدينة وعلى أماكنها السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …