بالصور .. استمتع بالشواطئ والمغامرات في رحلة سياحية إلى كوبا

سفاري نت – متابعات

كوبا هي أكبر دولة في جزر الكاريبي، مع المزيج اللافت لثقافتها وتقاليدها وطبيعتها وتاريخها، تعدّ كوبا واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في العالم بسبب وفرة الشواطئ المذهلة فيها، والكرنفالات، والسيارات القديمة، والهندسة المعمارية الانتقائية، والريف الخلاب، والمأكولات الفريدة. في الآتي، أماكن السياحة الشهيرة في كوبا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فيناليس

هناك العديد من المتنزهات الوطنية في كوبا، أفضلها الذي يقع في وادي فيناليس المحاط بالجبال وبداخله الكثير من المساحات الخضراء. توجد هنا أيضًا العديد من الكهوف، على سبيل المثال، كهوف كويفاس ديل إنديو أو الكهوف الهندية، وهي الكهوف الأكثر شهرة في الموقع حيث يحلو استكشاف الحديقة الوطنية، والاستمتاع بالمساحات الخضراء المورقة، وركوب القوارب في الكهف، والمشي لمسافات طويلة، ومشاهدة المعالم السياحية.

هافانا

هافانا هي عاصمة كوبا وهي تجربة جديرة بالاهتمام لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة. تحتوي على مباني استعمارية تعود إلى منتصف القرن بينما لا تزال واحدة من المدن العالمية الفريدة والحديثة في المنطقة.

في هافانا، يتوفر ساحل يعد مكانًا مثاليًا للمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية والمحيط. في هافانا، لا بدّ من الاستمتاع برياضات المغامرة على الشاطئ والسباحة وصيد الأسماك ومشاهدة المعالم الجذابة.

ترينيداد

إنه مكان للناس لينغمسوا في التاريخ والهندسة المعمارية والجمال الخلاب والمأكولات الفريدة في المنطقة. المكان الأكثر شهرة هنا هو بلازا مايور المحاطة بهياكل نموذجية على الطراز الباروكي الجديد. هناك أيضًا العديد من المتاحف هنا التي تسير بك في ممر تاريخ الحروب الكبرى والتحف الثقافية الاستثنائية.

قصر Palacio Brunet هنا هو نسخة طبق الأصل من الهندسة المعمارية الجميلة التي تضم المجموعة الأكثر روعة من التحف والأعمال الفنية التي تعود إلى القرن التاسع عشر. المحلات التجارية والمطاعم المحلية تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الكوبية.

سيينفويغوس


يُطلق على سيينفويغوس اسم “لؤلؤة الجنوب”. ستجد هنا منازل الخمسينيات المحفوظة جيدًا إلى جانب العديد من الهياكل الفريدة مع النسخ المقلدة للعمارة الحديثة في منتصف القرن. المتاحف والمتنزهات الجميلة وحياة المدينة المزدهرة جذابة في الموقع.

فاراديرو


فاراديرو هي واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في كوبا، وهي موطن لواحد من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي. تمتد على طول شبه جزيرة هيكاكوس، التي تبرز في البحر قبالة الساحل الشمالي. جسر متحرك يربطها بالبر الرئيسي. يصطف أكثر من 50 فندقًا في هذا الشريط الشهير المحاط بأشجار النخيل، وتجذب شواطئه الرائعة ذات الرمال البيض الزوار من جميع أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …