فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يفتتح أبوابه للجمهور

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن افتتاح فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

يقع فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض في عاصمة المملكة العربية السعودية، ويلبي احتياجات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء. وتشمل أبرز الوجهات مراكز التسوق الضخمة وناطحات السحاب الرائعة والعروض الثقافية، بما في ذلك مركز الملك عبد العزيز التاريخي والمتحف الوطني والمكتبة الوطنية.

يتكون فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض من 223 غرفة مصممة لتلائم “الرفاهية العصرية”. ويمكن للضيوف المقيمين في الغرف والأجنحة التنفيذية الفاخرة الدخول المجاني إلى صالة الأعمال، والتي تقدم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

إلى جانب تسعة أماكن للاجتماعات والفعاليات، يعد مكان الإقامة موطنًا للمطاعم. يقدم مطعم وصالة الدرعية قائمة طعام عالمية مع بعض اللمسات المحلية ويقدم مجموعة متنوعة من القهوة من محمصة “خطوة الجمل” المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يقع مطعم “التراس” في الطابق الثاني، وهو يستهدف أولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بقضاء ليلة في الخارج مع أطعمة شواء مريحة على طراز التاباس، أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية من جميع أنحاء العالم على شاشة كبيرة

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق راديسون، قطاع الشرق الأوسط وإفريقيا، تيم كوردون: “يسعدنا تعزيز وجودنا في المنطقة مع افتتاح فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض. نعتقد أن مسافري الأعمال والترفيه من جميع أنحاء العالم سيجدون أن عروض هذا الفندق الفاخر والحديث مناسبة تمامًا لاحتياجاتهم.”

وأضاف ألدرت فان زيل، المدير العام لفندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض: “نحن فخورون بفريقنا الديناميكي والمتعدد الثقافات الذي يرحب بجميع الضيوف بضيافة سعودية حقيقية بينما نبني علاقات حقيقية مع ضيوفنا ونخلق لحظات لا تُنسى.”

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع: www.radissonhotels.com/blu

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …