أمور هامة عليك معرفتها قبل سفرك إلى لندن

سفاري نت – متابعات

السياحة في لندن عاصمة بريطانيا ضمن الأمور الأساسية التي تعتمد عليها الدولة في اقتصادها أيضًا، وذلك نظرًا لأنها أكبر مدينة في أوروبا وإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة، لذا قبل التوجه إلى لندن مدينة الضباب من المهم معرفة بعض المعلومات نقلا عن موقع سيدتي نت.

القيادة على اليسار

يوجد السائقون والسيارات على الجانب الأيسر من الطريق، وهو عكس معظم البلدان حول العالم قد يكون الأمر محيرًا بعض الشيء في بعض الأحيان، لذا لكي يكون المسافر آمنًا، يجب التأكد من التحقق من كلا الاتجاهين قبل عبور الشارع، أو البحث عن مؤشرات “النظر إلى اليسار” أو “النظر إلى اليمين” المكتوبة على ممرات المشاة.

التسوق

يوجد في لندن بعض من أفضل منافذ العلامات التجارية الفخمة في العالم، ومعظمها في شارع أكسفورد المزدحم.
 

التجول بالدراجة

لندن مدينة صديقة لركوب الدراجات، إذ يمكن استئجار دراجة في يوم صاف والتكبير حول مسارات الدراجات في المدينة.
مع أحدث مرافق تأجير الدراجات في جميع أنحاء لندن، سيتم التمكن من العثور على مكان للحصول على الدراجات في كل مبنى تقريبًا بالمدينة.

رحلة ممتعة

واحدة من أفضل التجارب في لندن هي رحلة نهر التايمز، ومع ذلك عند الرغبة في تجربة ذلك بتكلفة منخفضة ، فإن الحافلة النهرية تعد خيارًا رائعًا.
يمكن استخدام بطاقة أويستر الخاصة للسفر في الحافلة النهرية، كما أنه يجب التأكد من تجنب ساعات العمل لأن العديد من سكان لندن يستخدمون أيضًا الحافلة النهرية للذهاب إلى العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة جذابة إلى سابا في شمال غرب فيتنام

سفاري نت – متابعات تقع سابا على قمة جبال هوانغ لين سون، وهي مدينة تعود …