طيران الإمارات تطلق 4 رحلات يوميًا إلى القاهرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها إلى مطار القاهرة إلى 4 رحلات يوميًا بدءً من أكتوبر المقبل بطراز العملاقة الإيرباص A380.

وقد كشف عبدالله الزماني مدير طيران الإمارات في مصر وليبيا، عن بدء تشغيل رحلاتها من مصر إلي جزر بالي بدءا من شهر  يونيو المقبل وذلك تلبية لرغبة العديد من ركاب خطوط الطيران علي متن رحلاتها لتشغيل رحلات مباشرة إلى بالي في يونيو المقبل .

وجاء ذلك علي هامش حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته طيران الإمارات اليوم بالقاهرة، وقال الزماني: “إن طيران الإمارات بصدد بدء تسلم صفقة طائرات طراز الإيرباص A350 والتى من المقرر أن تدخل الخدمة ضمن أسطولها في عام 2024، وتأتى مزودة بالنظام الجديد، المدعوم من جي إكس أفييشن GX Aviation التابعة لشركة إنمارسات Inmarsat، لتغطية عالمية أكبر، حتى على الرحلات الجوية فوق القطب الشمالي”.

ومن المقرر أن تصبح طائرة الإيرباص A350 الأولى ضمن أسطول طيران الإمارات التي تستفيد من شبكة الأقمار الاصطناعية “غلوبال إكسبرس Global Xpress ” التابعة لشركة “إنمارسات”، والتي تشغل شبكة النطاق العريض الأولى والوحيدة المتوفرة عالميًا، ما يضمن للركاب الاستمتاع باتصال عالمي غير منقطع، بغض النظر عن وجهاتهم، كما ستتيح إمكانات النطاق العريض المتقدمة عالية السرعة لركاب الرحلات.

وأضاف المدير التجاري للشركة في مصر، أن طيران الإمارات بدأت خطة تحديث أسطول الطائرات التابع له بميزانية بلغت 2 مليار دولار تستهدف من خلالها رفع كفاءة 120 طائرة من الطرازات العريضة وتزويدها بأحدث وسائل الترفيه للراكب وزيادة الدرجة السياحية المميزة.

بالإضافة إلى تنفيذ تحسينات على الخدمات الأخرى في جميع المقصورات، بما في ذلك تجديد شامل للتصاميم الداخلية لطائرات الأسطول، وعند اكتمال برنامج التحديث، سيضم أسطول طيران الإمارات 120 طائرة مجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …