طيران الإمارات تشارك عملاءها الاحتفال بعيد الفطر

دبي – سفاري نت

تشارك طيران الإمارات عملاءها على الأرض وفي الأجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتقدم تشكيلة من النكهات الإقليمية على متن الطائرة، وأطباق العيد التقليدية في الصالات، وأفلاماً ومحتوى عربياً جديداً على نظام الترفيه الجوي.

وخلال المدة من 21 إلى 24 أبريل، يستمتع المسافرون في الدرجة السياحية المغادرون من دبي بمأكولات شهية مفضلة في العيد، بما فيها مندي الدجاج بالبهارات التقليدية، والسمكة الحرة، والمنسف الأردني، ومكبوس المأكولات البحرية. ويُقدّم لركاب الدرجات الأولى والأعمال والسياحية الممتازة أطباق سمك ماتفي، أو دجاج متبل بالبهارات الإماراتية، ولحم بقري مشوي بالبهارات الكلاسيكية، أو لحم ضأن طري مطهو على الطريقة الخليجية.

وتقدم طيران الإمارات للركاب الكثير من أصناف حلويات العيد، مثل بودنغ التمر في الدرجة الأولى، وكعكة بالفانيليا مع الشوكولاتة البيضاء في درجة الأعمال والدرجة السياحية الممتازة وتمر مهروس بالزعفران، أو عصيدة اليقطين الحلو في الدرجة السياحية. وتقدم في الصالون الجوي على طائرات A380 تشكيلة من المعجنات الإماراتية، أو كعكة القهوة العربية المزينة. ويحصل جميع الركاب مع وجباتهم على شريحة من كعكة الكركم والسمسم بالكريمة.

وفي صالات مطار دبي يوم 21 أبريل، يُقدّم لمسافري الدرجة الأولى القهوة العربية والجلّاب وقمر الدين والمزة العربية الساخنة والباردة وطبق الأوزي الإماراتي مع دقوس، تليها الكنافة بالفستق الحلبي والآيس كريم والبقلاوة. ويتاح للركاب في صالة الدرجة الأولى أيضاً تجربة إبداعات موكتيلات العيد مثل Sumacgroni، الذي يجمع بين العنب الأحمر وعصير البرتقال ومسحوق السماق وأوراق الزعتر أو Coco Sahlab، وهو مزيج من كريمة جوز الهند وشراب اللوز والصبار مع مسحوق الفستق.

وفي صالات درجة الأعمال في دبي، يقدم طبق الشيش طاووق مع صلصة الفلفل الأحمر، إلى جانب مزيد من موكتيلات العيد، بالإضافة إلى الحلويات مثل المفروكة بالفستق والقطايف والجوز والبقلاوة بالفستق الحلبي والكاجو وحلوى “كل وشكور”، أو يمكن للركاب السير باتجاه عربة الآيس كريم التقليدية للاستمتاع بمختلف النكهات المعدّة خصيصاً بمناسبة العيد.

وتتوفر تشكيلة متنوعة من المحتوى الترفيهي على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز للمسافرين خلال عيد الفطر المبارك، بما في ذلك أكثر من 100 فيلم عربي، ومسلسلات تلفزيونية، و16 قناة بودكاست وكتب صوتية، وأكثر من 500 قناة للموسيقى العربية، بما فيها البوب والكلاسيكية والخليجية والمغربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …