بالصور .. 5 وجهات سياحية جذابة في أبريل 2023

سفاري نت – متابعات

أبريل هو الوقت المثالي للسفر للاستمتاع بأجواء الربيع والفعاليات التي تقام في معظم البلدان خلال هذا الشهر، كما أنه لا يزال الموسم منخفضًا في العديد من الأماكن. في الآتي، 5جولة على أشهر أماكن السياحة في أبريل 2023 نقلا عن موقع سيدتي نت.

سويسرا

تعتبر سويسرا من أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطلات فهي باردة قليلاً في أبريل. بقع الثلج التي تزين الجبال والمناظر الطبيعية تتقاطع مع الامتدادات الخضراء، تبدو أرض سويتزر جميلة في هذا الوقت من العام. تدعو مسارات التزلج في الشتاء عشاق المغامرة للمشي لمسافات طويلة والرحلات على طول التضاريس الخلابة.

مع وجود العديد من مناطق الجذب السياحي في سويسرا، فهي واحدة من أفضل البلدان التي تزورها في أبريل 2023 مع الشريك. من أشهر مناطق الجذب السياحي: ماترهورن وإنترلاكن ويونغفراوجوتش وبحيرة جنيف ولوسيرن وسانت موريتز وبرن وزيورخ وقلعة أوبرهوفن.

أنطاليا

يوفر امتداد البحر الأبيض المتوسط طقسًا دافئًا ومشمسًا ممتازًا للرحالة في أبريل. مع وجود شاطئ ممتاز من جانب وظل الجبال على الجانب الآخر، هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في أنطاليا وهي واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية المرغوبة في أوروبا كما أنها جذابة للغاية ومضيافة. في أنطاليا، ينصح بزيارة المساجد الجميلة والمدينة القديمة والميناء القديم ومتحف أنطاليا وبوابة هادريان والقلعة الرومانية.

روما

تعتبر روما الايطالية وجهة جذابة في أبريل، إذ توفر المدينة القديمة مجالًا كبيرًا للاستكشاف سيرًا على الأقدام لزوارها. والطقس أيضًا لطيف بما يكفي لاستكشاف كل زاوية وركن في هذه المدينة القديمة. تشتمل مناطق الجذب السياحي على: الكولوسيوم وقوس قسطنطين والبانثيون ونافورة تريفي والمنتدى الروماني وسنترو ستوريكو.

سريلانكا

للباحثين عن استكشاف مكان أكثر برودة لقضاء بعض الأيام، فإن التضاريس البكر في نيبال لديها الكثير لتقدمه، مما يجعلها واحدة من أفضل الدول الجديرة بالزيارة في أبريل. تعد المناظر الطبيعية الجميلة في نيبال أكثر جاذبية لأنه حان الوقت لحصاد المحاصيل. خلال أبريل، يمكن للمسافر الاستمتاع بجميع الأحداث والمهرجانات الثقافية النابضة بالحياة.

أيضًا، أبريل هو الوقت المثالي للمهتمين برياضات المغامرة مثل تسلق الجبال والطيران المظلي والقفز بالحبال، فهذا وقت رائع للاستمتاع بهذه الأنشطة.ومن أشهر مناطق الجذب السياحي في النيبال: كاتماندو، بهاكتابور، بودهاناث ستوبا، بوخارا، منطقة أنابورنا، حديقة شيتوان الوطنية، ومنطقة لانغتانغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …