استمتع بالعرض الأول لفيلم “بيتر بان و ويندي” غداً الجمعة 28 أبريل، حصرياً على ديزني+ (Disney+)

سفاري نت – متابعات

 حان وقت العودة إلى أرض الأحلام مع عرض ديزني السينمائي الأسطوري “بيتر بان وويندي “الذي سيجري عرضه يوم الجمعة 28 أبريل 2023 حصرياً على منصّة ديزني+.

يُعدّ “بيتر بان وويندي” فيلم لايف-أكشن من أعمال ديزني+، وهو بمثابة إعادة تصوّر لرواية “ج. م. باري” وفيلم الأنيميشن الكلاسيكي المحبوب من عام 1953.

يستعرض الفيلم قصّة ويندي دارلينغ، وهي فتاة صغيرة تخشى ترك منزل طفولتها وراءها، وتلتقي بيتر بان، الصبي الذي لا يكبر في العمر. وبرفقة أشقائها وجنّية صغيرة تدعى تينكر بيل، تسافر ويندي مع بيتر إلى عالم “أرض الأحلام” السحري، وهناك تواجه قبطان القراصنة الشرير “الكابتن هوك”، لتبدأ في مغامرة مشوّقة وخطيرة ستغيّر حياتها إلى الأبد.

الفيلم من بطولة جود لو(فانتاستيك بيستس: أسرار دمبلدور)، ألكسندر مولوني (ذا ريلوكتانت لاندلورد)، إيفر آندرسون (ريزيدنت ايفل: ذا فاينال شابتر)، يارا شهيدي (غرون – آيش)، أليسا واباناتاهك، جوشوا بيكرينج (اكتشاف الساحرات)، جاكوبي جوب، مولي باركر (هاوس اوف كاردز)، آلان توديك (روج وان: أسطورة حرب النجوم)، وجيم جافيجان (ذا جيم جافيجان شو). وقد أخرج “بيتر بان وويندي” ديفيد لوري، بينما كتب السيناريو ديفيد لوري وتوبي هالبروكس (ذا جرين نايت) بناءً على الرواية التي كتبها ج. م. باري وفيلم الأنيميشن “بيتر بان”. أمّا المنتج فهو جيم ويتاكر (تنين “بيت”)، فيما كان آدم بوربا (تجاعيد الزمن)، وتوماس م. هاميل (ثور: راجناروك)، وتوبي هالبروكس المنتجين التنفيذيين.

يمكن الاشتراك في منصّة ديزني+ مقابل 29.99 ريال سعودي في الشهر – من دون أي تكاليف مخفيّة مع إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …