بالصور .. أفضل نشاطات سياحية جذابة بمدينة إشبيلية

سفاري نت – متابعات

إشبيلية، هي مدينة ساحلية مبهجة من الناحية الجمالية، تمتلك مجموعة مذهلة من المطاعم الإسبانية الأصيلة. سيجد الزائر الكثير من الأشياء الرومانسية التي يمكن القيام بها في إشبيلية مع الشريك، بدءًا من الحمامات العربية المريحة والنزهة عبر النهر الرائع واستكشاف احتفالات حي سانتا كروز نقلا عن موقع سيدتي نت…
تقدم إشبيلية في اسبانيا أيضًا للزائرين عرض رقص الفلامنكو المذهل الذي يمكن حضوره مع الشريك بالإضافة إلى الاستمتاع بإيقاعات الغناء والموسيقى الإسبانية. في الآتي، أشهر أماكن السياحة والنشاطات في إشبيلية المناسبة للثنائي.

التنزه في حي سانتا كروز

سانتا كروز في إسبانيا هي مدينة ساحلية جميلة وجذابة لجميع عشاق العطلات. يعد استكشاف جمال هذه المدينة الساحلية وجوارها المليء بالمعالم السياحية من أكثر الأشياء الرومانسية المرغوبة في إشبيلية.
تجمع المدينة بين العمارة الحديثة بالإضافة إلى تقاليد الشيخوخة المحفوظة والنقاط السياحية الجذابة. بعض المعالم التي يجب زيارتها هنا هي قلعة القديس يوحنا المعمدان وساحة إسبانيا والكثير من المتاحف والمزيد.

قضاء وقت ممتع في سيام بارك


سيام بارك سيتي هي واحدة من أرقى مناطق الجذب التي يمكن زيارتها في إسبانيا حيث تضم أكثر من 30 جولة مائية ومناطق جذب شهيرة من بينها Vortex و Giant Drop.
تعد زيارة هذه الحديقة المائية واحدة من الأشياء المغامرة والرومانسية التي يمكن القيام بها في إشبيلية والتي يمكن للزوجين الاستمتاع بها معًا. تشتهر الحديقة أيضًا باحتوائها على أحد أكبر حمامات الأمواج في العالم. تتميز مناطق Xtreme ببعض من أكثر الألعاب إثارة.

زيارة أكواريوم إشبيلية

ينصح بزيارة متحف إشبيلية المائي لرؤية 11000 عينة و400 نوع من الحيوانات التي تعتبر هذا العالم تحت الماء موطنها
شاهد حياة كائنات الحياة البحرية المختلفة في خمسة أنظمة بيئية متنوعة، مثل المحيط الأطلسي، وجوادالكيفير، والمحيط الهندي والمحيط الهادئ، والمحيط المائي، والغابات المطيرة.
يحلو التجول في منطقة المانغروف التي تم افتتاحها مؤخرًا لمشاهدة عدد كبير من الأسماك الاستوائية وأشجار البلوط.

الاسترخاء في الحمامات العربية

واحدة من أروع مغامرات الاسترخاء في إسبانيا هي الحمامات العربية. تأتي مع حمامات ماء ساخن مريحة وهادئة ، ورائحة مهدئة وأكثر من ذلك لتهدئتك وتجعلك خاليًا من الإجهاد على الفور.
الحمامات الإسبانية راقية للغاية وهي أعلى شكل من أشكال الترفيه التي يمكن للمرء الاستمتاع بها. يعد التوجه إلى الحمامات العربية المريحة والحصول على تدليك بمجموعة من الزيوت الأساسية أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في إشبيلية.

مشاهدة غروب الشمس على طول النهر


بعيدًا عن الزحام المعتاد وضجيج مناطق الجذب السياحي المزدحمة في إسبانيا، يمكنك وأنت شريكك الاستمتاع بإلقاء نظرة على غروب الشمس الجميل.
يعد التنزه على طول ضفة النهر مع أحبائك أحد الأشياء الشعبية والرومانسية التي يمكنك القيام بها في إشبيلية.
يمكنك استكشاف المقاهي الجانبية على الشاطئ وحتى حجز رحلة بالعبارة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة عن قرب. في كلتا الحالتين، فإن جمال هذا النهر ومحيطه الجميل من الناحية الجمالية سيجعلك بالتأكيد تعود من أجل المزيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …