أمسا للضيافة ستفتتح 18 فندقًا من مجموعة أكور في المملكة

سفاري نت – متابعات

وقعت Accor اتفاقية تطوير رئيسية مع Amsa Hospitality، وهي شركة سعودية ناشئة في مجال الضيافة، لتطوير 18 فندقًا ومنح امتيازها في مدن من الدرجة الثانية داخل المملكة العربية السعودية على مدار السنوات العشر القادمة نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

ستشهد الاتفاقية قيام Amsa Hospitality بتطوير مجموعة من العلامات التجارية الاقتصادية ومتوسطة الحجم من Accor ، بما في ذلك ibis Styles و Mercure و Mercure Living و Novotel و Novotel Living ومجموعة Handwritten Collection التي تم إطلاقها مؤخرًا.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي في سوق السفر العربي، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمسا للضيافة محمد العذل: “تلتزم أمسا للضيافة بتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وهي رؤية تمهد الطريق لتطويرنا محليًا وإقليميًا وعالميًا.

“ستجلب هذه الشراكة طويلة الأمد بين Amsa Hospitality و Accor ضيافة حديثة من الدرجة الأولى – وهي خبرة تشتهر بها Accor – جنبًا إلى جنب مع التزام Amsa Hospitality بجلب التقاليد العربية التي تعود إلى قرون من الترحيب والكرم إلى عالم اليوم إصداقًا لشعارنا “السمة المميزة للضيافة العربية.

كجزء من الاتفاقية، ستكون Amsa Hospitality مسؤولة عن الفنادق في عدة مدن في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك حائل والجبيل والطائف والعلا وتبوك وجازان وغيرها. وستلبي كل علامة تجارية للفنادق احتياجات جمهور مستهدف مختلف.

وأضاف دنكان أورورك، الرئيس التنفيذي لشركة Accor، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ – القسم الفاخر، المتوسط والاقتصادي: “تمثل شراكتنا الإستراتيجية مع Amsa Hospitality علامة بارزة في استراتيجيتنا التنموية للمملكة العربية السعودية وقطاع الضيافة المزدهر الذي يوفر مجموعة من الفرص للارتقاء بمحفظتنا من العلامات التجارية للضيافة

“إن تأمين علاقة طويلة الأمد مع Amsa Hospitality يؤكد التزامنا بدعم أهداف المملكة السياحية مع الحفاظ على التركيز على التقاليد والثقافة العربية التي تركز Amsa Hospitality على تقديمها.”

تشارك Amsa Hospitality في معرض سوق السفر العربي في الفترة من 1 إلى 4 مايو في مركز دبي التجاري العالمي ويمكن العثور عليها في الجناح رقم HC0160.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.group.accor.com/fr-FR 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …