فندق ومطعم نوبو سفيلا يفتتح أبوابه في إشبيلية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة Nobu Hospitality عن إطلاق فندق ومطعم Nobu Sevilla نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

يقع Nobu Hotel Sevilla في قلب العاصمة الأندلسية في بلازا دي سان فرانسيسكو ، ويضم 25 غرفة وجناحًا أنيقًا وتراسًا فسيحًا على السطح مع مسبح.

يعبر تصميم الفندق عن الاحترام لجذور نوبو اليابانية، مع الحفاظ على أسلوب إشبيلية. تم الحفاظ على عناصر المباني الأصلية وتم تصميم الفندق حولها، من الفناء الزجاجي المركزي إلى الدرج المزين بالبلاط الأصلي من أوائل القرن العشرين.

مع خمسة أنواع من الغرف، تتراوح من Deluxe إلى Nobu Suite ، تتميز كل منها بتصميم فاخر ولكن منزلي ويتميز بمواد مستوحاة من الشرق الأقصى وأثاث خشبي مصنوع يدويًا لبث الشعور بالدفء. تحتوي جميع الغرف على دش مطري ومستلزمات من ايت اند بوب للعطور وتلفزيونات ذكية.

يطل قلب المشروع، مطعم Nobu، على جدار روماني بناه يوليوس قيصر، أعيد اكتشافه خلال التجديد. يقدم المطعم المأكولات المفضلة، بما في ذلك سمك القد الأسود ميسو والساشيمي يلوتيل. يمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في بار Nobu، الذي يقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المبتكرة.

تشمل المرافق الأخرى مقصورة تشمس اصطناعي وحمام سباحة على الشرفة وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة تتميز بأحدث معدات Technogym ومساحات للمناسبات.

يمثل فندق Nobu Hotel Sevilla سادس فندق إسباني للعلامة التجارية ، وهو واحد من ثلاثة مشاريع مؤكدة تقودها Nobu Hotels و MHRE ، مع افتتاحات في سان سيباستيان (2023) ومدريد (2024) في طور الإعداد.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.nobuhotels.com/sevilla و http://www.nobuhospitality.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …