استمتع بعرض الصيف في إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت

سفاري نت – متابعات

من منّا لا يرغب في قضاء عطلة صيف بين ربوع مدينة دبي الآسرة لكنّه يخشى التكاليف الباهظة؟! حسنًا، لقد ولّى زمن الخوف من التكاليف الباهظة هذا الصيف، إذ آثر فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت إلّا أن يضع بين أيدي الراغبين بالاستمتاع بعطلة صيف مناسبة للميزانية عرضين مذهلين؛ عرض الإقامة خلال فصل الصيف وعرض الإقامة النهارية. وعليه، فقد بات بإمكان الضيوف الضلوع في عطلة صيف مريحة للأعصاب والجيوب على حدّ سواء، وذلك قبالة الإطلالات الساحرة على واجهة دبي البحرية. فابتداءً من 225 درهمًا إماراتيًا شاملًا جميع الضرائب ورسوم السياحة، سيتسنّى للضيوف الإقامة لليلة في غرفة سوبيريور، كما والتلذّذ بوجبة فطور لشخصين.

ما يعني ببساطة أنّ الضيوف سيستردّون قيمة ما دفعوه وأكثر! وهذا ليس بكلّ شيء! فناهيك عن أسعار الغرف الميسورة، يقدّم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت كذلك باقة إقامة نهارية بأسعار مناسبة للعائلات ابتداءً من 75 درهمًا إماراتيًا.

باختصار، يضع فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت لضيوفه فرصة لا تُعوّض للاسترخاء قرب المسبح والتلذّذ بفطور شهي والاستمتاع بالموكتيلات اللذيذة، وذلك قبالة الإطلالات الساحرة على واجهة دبي البحرية. 

عرض الإقامة خلال فصل الصيف

الزمان: خلال الفترة الممتدة بين 15 مايو حتّى 20 يونيو 2023

التفاصيل: في فصل الصيف من هذا العام، يدعوكم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت لنبذ صخب الحياة والاستمتاع بإقامة هانئة وسط أجواء خلابة قبالة آسرة على الواجهة البحرية. فابتداءً من 225 درهمًا إماراتيًا شاملًا جميع الضرائب ورسوم السياحة، سيتسنّى للضيوف الإقامة لليلة في غرفة سوبيريور والتلذّذ ببوفيه فطور أو وجبة عشاء شهية لشخصين. ولإقامة أكثر تميّزًا، يتيح الفندق للضيوف فرصة تسجيل خروجهم في وقت متأخّر عند الساعة 6:00 مساءً. بالتالي، سواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ بعيدًا عن صخب المدينة أو تنوون الاحتفال بمناسبة عزيزة مع أحبائكم، ستجدون ضالتكم بين ربوع فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت.

ملاحظة: نلفت نظر ضيوفنا الكرام أنّ أطفالهم سيشاركونهم الفراش عينه. 

عرض الإقامة النهارية

الزمان: يسري العرض حتّى 20 يونيو 2023

التفاصيل: من تاريخنا هذا وحتّى 20 يونيو 2023، يقدّم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت لضيوفه من العائلات والأصدقاء ممن يبحثون عن قضاء يوم ملؤه المرح والاسترخاء عرضًا لا يقاوم! فمقابل 75 درهمًا إماراتيًا لا غير للفرد، يمكن للضيوف التلذّذ بوجبة إفطار لذيذة واحتساء الموكتيلات الشهية، كما والاستمتاع بالمسبح والصالة الرياضية، وذلك من خلال عرض الإقامة النهارية المثالي. يجدر التنويه أنّه يمكن للأطفال ما بين سنّ 5-11 عامًا الاستمتاع بالمزايا عينها مقابل 50 درهمًا إماراتيًا فيما يمكن للأطفال دون سنّ الخامسة الاستمتاع بها مجانًا. باختصار، يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم زاخر بالمرح والاسترخاء، وذلك من خلال القيام بجولة سباحة منعشة والاسترخاء بجانب المسبح واحتساء الكوكتيلات المنعشة قبالة الإطلالات الساحرة على الواجهة البحرية، أو المحافظة على لياقتهم وصحتهم في الصالة الرياضية المجهزة بالكامل بكل ما يحتاجه الضيوف، بما في ذلك الأوزان الحرة وآلات الركض وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …