“مفاجآت صيف دبي” تحتفي بموسم صيفي مذهل في دورتها الـ26 بدءًا من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023

سفاري نت – متابعات

تنطلق الدورة الـ 26 من “مفاجآت صيف دبي” بدءًا من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023 تحت مظلة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وهي تُعد من أكثر الفعاليات استقطابًا للزوار بما تقدمه من مختلف التجارب الشيقة، والعروض الترفيهية المذهلة لكل أفراد العائلة، والخصومات الهائلة وعروض التسوّق التي لا تُفوت، فضلًا عن باقات الإقامة الفندقية المتنوعة لتناسب الجميع، وأفضل تجارب تناول الطعام لكل الذواقة، والمزيد.

أبرز المبادرات والحملات الترويجية

تحرص دبي على إطلاق العديد من الحملات الترويجية والمبادرات لاستقطاب الزوار وخاصة من المملكة العربية السعودية الشقيقة؛ إذ تُعد إحدى أكبر الأسواق الرئيسية للسياحة داخل دبي. ولقد قامت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بتنظيم حملة ترويجية في المملكة في الفترة من 28 إلى 31 مايو 2023؛ حيث أقيم هذا الحدث الكبير الحافل بالعديد من الفعاليات المذهلة في الدمام، وجدة، ومنطقة القصيم، والرياض، بحضور أكثر من 650 من أصحاب شركات السياحة والعاملين فيها ومشاركة 30 من ممثلي قطاع السياحة في دبي من أبرز المنشآت السياحية وشركات السياحة.

وتعليقًا على نجاح هذه الحملة، أعرب أحمد المري، مدير العمليات الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عن سعادته بتواجد الشركاء واهتمامهم بما تقدمه دبي لزوارها الكرام القادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بالإضافة الى توفير أفضل التجارب الشيقة لتناسب مختلف الأذواق والأعمار. كل هذا وأكثر لتوطيد العلاقات المثمرة بين البلدين، فضلًا عن تعزيز مكانة دبي كونها مركزًا عالميًا للترفيه والتجارة، وواحدة من أكثر الوجهات الآمنة حول العالم.

أطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي أيضًا حملة ترويجية لموسم صيفي يحمل العديد من المزايا والعروض المجانية للأطفال، ليتمكن من خلالها جميع أفراد العائلة باستكشاف مختلف مناطق الجذب داخل دبي، بما في ذلك أبرز المعالم السياحية مثل نافورة دبي، وقمّة البرج “آت ذا توب” في برج خليفة، ومنتزه “ليجولاند” في “دبي باركس آند ريزورتس”، بالإضافة إلى أحدث المعالم ومناطق الجذب المذهلة مثل عالم آية، ومرصد “سكاي فيوز” دبي.

إقامة متميزة لعطلة أكثر تميزًا

تقدم دبي أعلى مستويات الضيافة والرفاهية، مع أفضل باقات الإقامة خلال “مفاجآت صيف دبي” لدى أفخم الفنادق والمنتجعات. ولزوار دبي الصغار مكانة خاصة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بإقامة متميزة مجانًا مع ألذ الوجبات من خلال عروض الأطفال المجانية داخل مجموعة من أفخم المنتجعات، والفنادق الشاطئية والفنادق العصرية بقلب المدينة، بما في ذلك سلاسل الفنادق العالمية وفنادق البوتيك مثل “أتلانتس النخلة”، و”العنوان سكاي فيو”، وفندق “إنديغو دبي داون تاون”.

ترفيه بلا حدود

تعود “مفاجآت صيف دبي” هذا العام بحفلات افتتاحية مذهلة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك مع عمالقة الفن في الشرق الأوسط، النجم “حسين الجسمي” والنجم “كاظم الساهر” في حفل موسيقي حي داخل “كوكاكولا أرينا” دبي في 1 يوليو، يليه حفل فنان العرب النجم “محمد عبده” في 2 يوليو. تتميز هذه الدورة الـ 26 بمختلف ألوان الترفيه ليستمتع زوار المدينة بعطلات صيفية حافلة بتجارب استثنائية، وفعاليات عائلية، وأنشطة شيقة في أبرز الوجهات والمعالم وأشهر مناطق الجذب السياحي.

هيا لا تفوتوا شخصية دبي المفضلة “مدهش” وصديقته “دانة” لخوض مغامرات رائعة داخل إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في المنطقة؛ حيث يفتح “عالم مدهش” أبوابه بدءًا من 26 يونيو حتى 27 أغسطس. أما عشاق السينما، فيمكنهم الاستمتاع بمشاهدة عرض “موفي ماجيك” في “ريل سينما” التي تقدّم تجارب سينمائية مبتكرة وعروض حية ممتعة. ولعشاق الموسيقى يمكنهم الاستمتاع بزيارة مهرجان “بِيت ذا هِيت” (Beat the Heat)؛ حيث يعود من جديد في عامه الثاني ليقدم مجموعة كبيرة من المواهب الفنية المحلية والعالمية.

دبي وجهة الذواقة وعشاق التسوّق

تحتضن دبي التنوع الثقافي الذي أثرى مشهد الطهي، مما عزز مكانة دبي كمركز عالمي لفنون الطهي؛ لذا لا تفوتوا تجربة أشهى وأشهر الأطباق العالمية والمحلية خلال “مفاجآت صيف دبي” للاستفادة من أفضل العروض والخصومات الهائلة.

كل الذواقة على موعد مع مختلف ألوان المأكولات والمشروبات مع عودة “أسبوع مطاعم دبي” الحافل بمجموعة مختارة ومتنوعة من قوائم الطعام الغنية والعروض المذهلة.

تضم دبي أضخم مراكز التسوّق التي توفر تجارب لا تفوّت لعشاق التسوّق لدى أكثر من 3000 متجر؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 75% على أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية خلال “مفاجآت صيف دبي” لمدة 10 أسابيع.

سيحصل المتسوقون أيضًا على فرصة المشاركة في العديد من السحوبات للفوز بسيارة “مرسيدس”، أو “إنفينيتي”، أو “نيسان”، بالإضافة إلى جوائز نقدية، ومشغولات ذهبية، والمزيد. ترقبوا العروض الترويجية الأسبوعية مثل “تغلب على الوقت” مع مجموعة “ريفولي”، وغيرها الكثير من الفرص للحصول على تخفيضات وعروض حصرية، إلى جانب عودة الصفقات اليومية من جديد و”الفاتورة الرابحة” في هذه الدورة المميزة.

وتعليقًا على الدورة الـ 26 من “مفاجآت صيف دبي”، أعربت سهيلة غباش، مديرة إدارة تنفيذي في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي عن سعادتها بعودة “مفاجآت صيف دبي” من جديد؛ إذ تُعد من أبرز الفعاليات في موسم الصيف على مدى أكثر من عقدين، فلقد ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، فضلًا عن تقديم تجارب استثنائية ليستمتع الزوار الكرام بقضاء أوقات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

تُوّجت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية للعام الثاني على التوالي وفقًا لنتائج جوائز اختيار المسافرين 2023 الصادرة عن منصة “تريب أدفايزرⓇ” الشهيرة؛ مما يعزز مكانة الإمارة كإحدى أفضل الوجهات الصيفية الترفيهية عالميًا.

لا تفوتوا زيارة دبي للاستمتاع بعطلة صيفية مذهلة مع كل ما تقدمه المدينة من أفضل باقات الإقامة الفندقية، ومختلف التجارب الاستثنائية التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية.

ولمزيد من المعلومات حول فعاليات “مفاجآت صيف دبي” يرجى زيارة www.mydss.ae والمتابعة على CelebrateDubai@ / و StyledbyDubai@

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح نادي ريال مدريد ورلد رسمياً

دبي – سفاري نت أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، ونادي ريال مدريد عن افتتاح الوجهة الترفيهية المرتقبة …