فيرجن أتلانتيك تطلق خدمة لندن – دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فيرجن أتلانتيك عن إعادة تشغيل خدماتها بين لندن هيثرو ودبي، حيث تواصل الشركة توسيع شبكتها نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل .

سيتم تشغيل الرحلة بمعدل أربع رحلات في الأسبوع ابتداءً من 28 أكتوبر على طائرات الشركة من طراز 787-9 وتضم 31 مقعدًا في الدرجة العليا، و35 مقعدًا في الدرجة المتميزة، و192 مقعدًا في الدرجة السياحية بتصنيفات Delight وClassic وLight.

تهدف الشركة إلى استيعاب الطلب المتزايد من المستهلكين البريطانيين على الرحلات الشتوية المميزة، وسيتم تشغيل الخدمة حتى شهر مارس، ويمكن للعملاء حجز الرحلات مسبقًا اعتبارًا من 7 يونيو 2023.

ستقدم الخدمة رحلة طيران متسقة طويلة المدى للعملاء الذين يسافرون من دبي عبر لندن هيثرو إلى وجهات في أمريكا الشمالية عبر شبكتي فيرجن أتلانتيك وديلتا، بما في ذلك نيويورك وسياتل ولاس فيجاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو.

بالإضافة إلى الرحلات الجوية، تقدم فيرجن أتلانتيك هوليدايز محفظة تتكون من أكثر من 30 منشأة في دبي والمنطقة المحيطة.

علقت نائبة رئيس فيرجن أتلانتيك للشبكة والحلفاء، ريكي كريستيانسن: “لطالما كنا نرغب في العودة إلى هذه المدينة الرائعة عندما يكون الوقت مناسبًا، وهذا العام يوفر الفرصة المثالية. 

ستكون دبي إضافة مثالية لمجموعتنا المتزايدة من الوجهات المشمسة الفاخرة، والتي ستتضمن المالديف وجزر توركس وكايكوس في وقت لاحق من هذا العام، إلى جانب خدماتنا الجديدة بين مانشستر ولاس فيجاس في صيف عام 2024″.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.virginatlantic.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …