مطعم لامار في منتجع أتلانتس ذا رويال يفتتح أبوابه بإدارة الشيف جاستون أكوريو

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع أتلاتنس ذا رويال عن إفتتاح مطعم لامار رسميًا للشيف العالمي جاستون أكوريو الذي يتربع على عرش المطبخ البيروفي، ويعد ضيوفه بتجارب استثنائية في لامار بلمساته ونكهاته المميزة في عالم الطهي.

وينحدر اسم لامار من ليما، كما يحتفل بالنكهات الأصيلة والمتنوعة لفن الطهي البيروفي، ويدعو رواده للقيام بجولة عبر التنوع الثقافي والطهوي المذهل في بيرو بدءً من المأكولات البحرية التقليدية وحتى الأسماك الكاملة المطبوخة في الفرن الذي يعمل على الفحم.

ويقع لامار في طابق الميزانين في منتجع أتلانتس ذا رويال ويطل على نافورة Skyblaze، وعندما يقترب الضيوف من المطعم يتم استقبالهم من خلال بابين من النحاس المؤكسد الممتد من الأرض إلى السقف والموجودين تقليديًا عند مدخل أحد المعابد العديدة في البيرو.

ويقوم فريق أكوريو من الطهاة المتميزين بإعداد الأسماك المتبلة الطازجة بالإضافة إلى تيراديتوس والكوسا والعرض اليومي من المأكولات البحرية والأسماك الكاملة.

وخلال المساء يمكن لأولئك الذين يتناولون الطعام على التراس أن يطلوا ويتأملوا نافورة Skyblaze الرائعة وهي أول نافورة في العالم تنفث النيران والمياه على أنغام راقصة.

وتأخذ قائمة طعام لامار رواد المطعم في غوص عميق في أطباق المأكولات البحرية البيروفية التقليدية، والتي ترتكز على أطباق أكوريو البيروفية الشهيرة.

ويمكن للضيوف استكشاف مجموعة واسعة من أنواع cebiches المختلفة من الكزبرة التقليدية والليمون والبصل الأحمر إلى المزيد من الإبداعات الفريدة مثل نوري وديكون.

وتشمل المقبلات الأطباق الكلاسيكية المنزلية التي يتميز بها المطبخ البيروفي، مثل جاتو البطاطس الكريمي، مع المأكولات البحرية الطازجة، كما تشمل القائمة الطويلة tiraditos وهو طبق ساشيمي خام حار ولذيذ، يكرّم تأثير المطبخ الياباني على المطبخ البيروفي.

بالإضافة إلى طعام الشارع البيروفي الأصيل، أنتيكوتشوس الذي يتكون من لحم متبل مشوي وصلصة حارة ومعجون فلفل بيرو، وأولئك الذين يفضلون المأكولات البحرية يمكنهم اختيار القريدس وخيارات الأخطبوط المفضلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة في زيورخ

سفاري نت – متابعات يعد مطعم بلومز blooms وجهة طعام بارزة في زيورخ، حيث يقدم …