أكور تتعاون مع أول ذا واي في خدمة جديدة للأمتعة

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة أكور دعمها لخدمة جديدة تم تطويرها بواسطة الشركة الناشئة Alltheway والتي تهدف إلى تسهيل عملية السفر من خلال نقل أمتعة العملاء بين وسط المدينة والمطارات.

تتيح هذه المبادرة للمسافرين تسجيل أمتعتهم من فنادق المجموعة. بمجرد تسجيل الأمتعة، سيتم جمعها من الفندق ونقلها إلى مطار الوجهة. تتيح هذه الخدمة للمسافرين التحرك بحرية والاستمتاع برحلتهم بدون أعباء.

تبدأ الخدمة في الخامس من يونيو بين مطار باريس شارل ديغول وأربعة فنادق أكور في باريس، حيث سيتمكن المسافرون من تتبع تقدم أمتعتهم طوال رحلتهم باستخدام تطبيق Alltheway.

صرح داميان بيرو، المسؤول العالمي للتصميم والخدمات الفنية والابتكار في فئات العلامات التجارية الراقية والمتوسطة والاقتصادية لمجموعة أكور: “نحن سعداء جدًا بتنفيذ هذه الخدمة الجديدة بنجاح مع Alltheway. وهي مبنية على التجارب التي قامت بها أكور و Alltheway وشركاء مختلفين في الأشهر الأخيرة. ترغب المجموعة في الاستمرار في العمل مع الشركات المبتكرة لتقديم نظام استضافة حقيقي لعملائها.”

تأسست شركة Alltheway في عام 2022 من قبل إميلي غازو، جوليان دي كولفماكر، وأنوار زبيدة. أضاف زبيدة: “طوّرنا Alltheway استنادًا على اعتقاد بسيط – أن الأمتعة تعتبر قيدًا ومصدرًا للضغط على المسافرين. تسمح لنا إزالة هذا القيد بإعادة التفكير في قابلية التنقل – من خلال تشجيع وسائل النقل المستدامة وبالتالي المساعدة في تقليل انبعاثات الكربون. لتحقيق ذلك، كان علينا إنشاء منصة بيانات مناسبة.”

ستدعم مجموعة أكور Alltheway في هدفها لإطلاق الخدمة عالميًا في نهاية عام 2024.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.accor.com/ و http://www.alltheway.io/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …