فنادق ماينور تتوسع في المملكة بإضافة فندق أنانتارا تروجينا، نيوم

سفاري نت – متابعات

أعلنت Minor Hotels عن توسيع علامتها التجارية الفاخرة Anantara في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاحها القادم في تروجينا، وهي وجهة جبلية على مدار العام في نيوم نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

تمتلك هذه الشركة، التي تدير وتشغل وتستثمر الفنادق، حاليًا محفظة تضم 530 فندقًا ومنتجعًا في 56 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأفريقيا والمحيط الهندي.

يقع تروجينا في قلب نيوم، على بُعد 50 كيلومترًا من ساحل خليج العقبة، وبارتفاع يصل إلى 2600 متر، وسيكون الموقع الأول لمنتجع التزلج في الهواء الطلق في الخليج، وسيستضيف أحداثًا رياضية ومعارض فنية وحفلات موسيقية ومهرجانات ثقافية.

سيفتح أنانتارا تروجينا أبوابه في عام 2026، بهدف إعادة تعريف التجربة الفاخرة للإقامة في المنطقة. سيتم تشغيل المنشأة، مثل باقي نيوم، بواسطة الطاقة المتجددة وحماية التراث الثقافي والبيئي للمنطقة.

ستشمل خيارات تناول الطعام في المنتجع مطعمين متخصصين، ومطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم مع مطبخ استعراضي، ومقهى، وصالة شاي عالية المستوى، ومقهى على سطح الفندق.

تتضمن المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع منتجع سبا أنانتارا، مع مناطق مائية منفصلة للذكور والإناث وغرف علاج، بالإضافة إلى الحمامات التقليدية المتعددة، ومركز للياقة البدنية، ومسبحًا بلا حدود رائع يطل على الجبال والبحيرة، ومنصة لرصد النجوم، وسينما خارجية، ونادي للأطفال والمراهقين، وباحة للرياضات والأنشطة.

يقع المنتجع في قسم Water Village، وهي جزء من Valley Cluster في تروجينا، و يمكن الوصول إليه عبر الطائرة المروحية، حيث يحتوي على مهبط للمروحيات في الموقع، في حين ستجذب مساحات الاجتماعات والفعاليات الشركات والفعاليات الخاصة.

من المتوقع أن يستقبل تروجينا الزوار والمقيمين في نهاية عام 2026، وسيستضيف الألعاب الشتوية الآسيوية في عام 2029. يمكن الوصول إلى هذه الوجهة عبر مطار نيوم الدولي، حيث يمكن للمسافرين الاتصال بالمدن الإقليمية والدولية الرئيسية. 

وفي المستقبل، سيكون مرتبطًا أيضًا بشبكة السكك الحديدية عالية السرعة في نيوم.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.anantara.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …