لا تفوت خصم %50 من العروض الأسبوعية في كافيه سوسايتي  

بانتظاركم مجموعة من العروض المميزة في كافيه سوسايتي، الوجهة المميزة لكل عشاق النكهات المميزة والأطباق الشهية. بدءاً من البيتزا المخبوزة بمكوناتها الطازجة، ومروراً بالباستا التي لا تقاوم، إلى أنواع المخبوزات الشهية، فإن كافيه سوسايتي تعي متطلبات عشاق الطعام وتعدهم بتجارب مميزة ستمتع براعم التذوق لديهم. 

استمتعوا بتجربة لا تقاوم مع عرض بيتزا نهاية الأسبوع في كافيه سوسايتي. يمكن للضيوف تذوق أشهى النكهات مع عرض “اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً” على البيتزا والمشروبات الغازية، وذلك كل يوم جمعة وسبت وأحد من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 8 مساءً. يمكن للضيوف الأعزاء الاختيار بين ثماني نكهات مختلفة، بدءاً من بيتزا البحر الأبيض المتوسط اللذيذة التي تحتوي على الكالاماتا اليونانية وجبنة الفيتا والطماطم المجففة، إلى البيتزا الحارة الفريدة والمصنوعة من جبنة الشيدر والهالابينو والتورتيلا المقرمشة. مهما كانت نكهتكم المفضلة هنالك خيارات ترضي جميع الأذواق. 

الأيام: جمعة، سبت وأحد

الوقت: من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً

تجربة طعام شهية بانتظاركم كل يوم ثلاثاء في كافيه سوسايتي، يمكن للضيوف الأعزاء التمتع بخصم رائع %50 على جميع أطباق الباستا واللازانيا، وذلك من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 8 مساءً، تذوقوا سحر الأطباق الإيطالية الكلاسيكية المحضرة بخبرة عالية من أمهر الطهاة واحصلوا أيضاً على خصم مثالي لجعلها تجربة شهية مرضية وبميزانية مناسبة. 

الأيام: كل يوم ثلاثاء

الوقت: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 8 مساءً

انضموا إلينا في كافيه سوسايتي للاحتفال خلال شهر يونيو بالمخبوزات البديعة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً يومياً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم مثالي %50 على تشكيلة متنوعة من المخبوزات والحلويات الشهية، بما فيها الخبز والكرواسون والمعجنات الدنماركية والتي تلبي حاجة عشاق الحلويات والنكهات الفريدة، لا تفوتوا الانغماس في هذه التجربة الاستثنائية من الأطايب الرائعة وروائحها الفواحة التي لا تقاوم، متعة حقيقية سيخلد طعمها في ذاكرتكم إلى الأبد. 

الأيام: يومياً

الوقت: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي لصيف 2024

سفاري نت – متابعات ينظم المطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، رحلة طهي مميزة …