بالصور .. أفضل 15 مطعم فاخر في الكويت

س

تشتهر أفضل مطاعم في الكويت بتقديم أشهى الأطباق العالمية والمحلية مع باقة مُتنوعة من المطاعم الرومانسية ومطاعم الطعام الشهية في الكويت.

تجربة تناول الطعام في الكويت واحدة من أعظم الملذات خلال رحلتك السياحية، حيث تحتوي الكويت على مجموعة مُتنوعة من المطاعم التي يتم تصميمها بعناية والتي تُقدم أشهى الأطباق سواء العالمية أو المحلية.

وتضم قائمة أشهر مطاعم في الكويت مطاعم مثل فريج صويلح، Al Boom، والعديد من المطاعم ذات المستوى العالي، وفيما يلي نتعرف معًا على أفضل مطاعم الكويت وما تُقدم من وجبات شهية.

فرنشايز مطاعم الكويت

وهي سلسلة مطاعم متعددة في الكويت تعتمد على نظام الفرنشايز، حيث تسمح للمستثمرين المحليين بفتح مطاعم تحت علامتها التجارية ونظامها التشغيلي مقابل دفع رسوم واستخدام المواد الإعلانية والدعم التشغيلي والتدريبي المقدم من الشركة الأم التي تمتلك العلامة التجارية، ومن أفضل فرنشايز مطاعم الكويت ما يلي:-

1. مطعم بازوكا

تم افتتاح مؤخرًا في منطقة السالمية بدولة الكويت مطعم بازوكا وسط أجواء جميلة حيث شمل يوم الافتتاح عروض وخصومات تصل إلى 50%.

والجدير بالذكر أن بازوكا من أشهر العلامات التجارية المصرية التي تعمل على تقديم أفضل وجبات الفرايد تشيكن وتمتلك العديد من الفروع المختلفة في محافظات مصر.

وتتراوح أسعار الوجبات في مطعم بازوكا الكويت ما بين 1.25 دينار كويتي إلى 10950 دينار كويتي ويشمل وجبات للأطفال والكبار من الفرايد التشكين اللذيذ.

2. ماكدونالدز

في دولة الكويت يوجد العديد من فروع ماكدونالدز ومنها في مجمع الأفنيوز في الشويخ ومطعم في مجمع الجمعية التعاونية في القرين، وهي علامة تجارية مشهورة تُقدم أفضل الوجبات، مما جعلها واحدة من أفضل مطاعم فطور في الكويت.

وتبلع سعر وجبة تشيز برج الحجم الوسط 1.600 دينار كويتي، والحجم الكبير من تشيز برجر يبلع سعره 1.750 دينار كويتي.

3. كنتاكي

مطعم كنتاكي في الكويت واحدًا من أفضل المطاعم السريعة المشهورة في العالم وهو يعمل تحت نموذج الفرنشايز، يقع كنتاكي في العديد من المناطق في الكويت ويشتهر بتقديم الدجاج المقرمش الشهي والمذاق الفريد الذي يحبه الكثيرون.

يوجد في كنتاكي مساحات واسعة لتناول الطعام كما يُقدم خدمة التوصيل إلى المنازل ويتميز بجودة العالية في التعامل مع العملاء وتوصيل الطلبات في الوقت المناسب.

وتبلغ أسعار وجبات كنتاكي في الكويت ما بين 1.850 إلى 2.500 دينار كويتي

4. مطعم هارديز (Hardee’s)

هو سلسلة مطاعم عالمية تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل في الكويت تحت نموذج الفرنشايز، يقع هرفي في العديد من مناطق الكويت ويشتهر بتقديم الوجبات السريعة المُتنوعة مثل البرجر والسندويشات والوجبات الجانبية والمشروبات.

يتميز هارديز بجودة عالية في المكونات والمذاق وبديكورات داخلية عصرية توفر أجواء مريحة مما جعل واحدًا من أفضل مطاعم الكويت، ويبلغ متوسط سهر الوجبة في مطعم  هارديز حوالي 2.000 دينار كويتي.

أفضل مطاعم في الكويت

تنصهر الثقافات في دولة الكويت وينعكس ذلك على مشهد الطهي النابض بالحياة على الرغم من أن الطعام الكويتي هو الأفضل، إلا أن هناك العديد من أنواع المأكولات الأخرى المتوفرة في المدينة، حيث يُمكنك العثور على مطاعم تُقدم المأكولات الإيطالية واللبنانية والهندية واليابانية والصينية والعديد من أنواع المأكولات الأخرى، ومن أفضل وأفخم مطاعم الكويت ما يلي:-

1. مطعم فريج صويلح

إذا كنت ترغب في تجربة الطعام الكويتي الأصيل بأسعار معقولة، فإن فريج صويلح هو المكان المناسب لك، حيث يُقدم هذا المطعم مجموعة مُتنوعة من الأطباق الكويتية مثل المحبوس والباليط في أجواء جميلة وتقليدية.

يقع المطعم في المباركية في الكويت ويتميز بالديكور الأصيل مما يجذب العديد من الزوار لتجربة النكهات الكويتية الأصلية.

وتتراوح أسعار الأطباق الرئيسية في مطعم فريج صويلح الكويت ما بين 1.75 إلى 800 دينار كويتي، بينما تتراوح أسعار المشروبات من 0.75 إلى 1.00دينار كويتي.

2. مطعم “Al Boom”

مطعم الشرق الأوسط التقليدي البوم هو مطعم للمأكولات البحرية ومطعم لحوم أيضًا لا مثيل له.

يقع المطعم داخل بدن مركب شراعي كويتي قديم ” قارب خشبي” وهو أحد أفضل مطاعم عشاء في الكويت، حيث يُقدم قائمة عشاء بسعر ثابت وتشمل الخبز الساخن وزبدة الثوم عند الوصول وبوفيه شامل من المقبلات ومجموعة مُتنوعة مختارة من شرائح اللحوم والسلمون وقطع اللحم الضأن والدجاج مع مجموعة من الحلويات المُتنوعة كبيرة بعد العشاء.

وتتراوح أسعار الأطباق الرئيسية في مطاعم البوم ما بين 7.50 إلى 14.50دينارًا كويتيًا.

3. مطعم “Melenzane”

ينتمي هذا المطعم إلى المطبخ الإيطالي حيث يُقدم أشهى أنواع البيتزا الأصلية وأطباق المعكرونة والريزوتو، مع مجموعة مُتنوعة من المقبلات أيضًا كلاسيكيات مثل طاجن الدجاج بارميجيانا.

يهدف هذا المطعم على تقديم تجربة طعام مثالية بالطريقة الإيطالية مما يجعله واحدًا من أفضل المطاعم في الكويت التي توفر الكثير من الطعام والتركيبات اللذيذة والصلصات، يقع المطعم في شارع التعاون السالمية في الكويت.

وتتراوح أسعار المنيو في مطعم “Melenzane” بالكويت ما بين 150 إلى 550 دينارًا كويتيًا، بينما تتراوح أسعار المشروبات ما بين 0.750 إلى 1.00دينار كويتي.

4. مطعم دار حمد

إذا كنت تبحث عن طعام كويتي أصيل فإن دار حمد واحدًا من أفضل مطاعم الكويت الشعبية والمكان المناسب لك.

فإذا كنت تريد الذهاب إلى المطعم نوصي بشدة بإجراء حجز لوجبة الإفطار التي تشمل الشكشوكة والحلوم والقرنبيط المشوي والباذنجان في صلصة الطماطم والفلافل المقلية.

يقع المطعم في شارع بغداد السالمية الكويت ويُعد واحدًا من أسماء مطاعم شعبية في الكويت التي تجذب الزوار دائمًا.

وتتراوح أسعار الأطباق الرئيسية في مطعم دار حمد ما بين 3 إلى 7 دينار كويتي.

أفضل مطاعم الكويت على البحر

1. مطعم ملح

يقع المطعم هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل مطاعم الكويت على البحر على الواجهة البحرية مباشرة بجوار كورنيش وأبراج الكويت.

يُقدم المطعم مجموعة مُتنوعة من السندويتشات تُقدم مع البطاطس المقلية أو السلطة.

أفضل مطاعم رومانسية في الكويت

1. مطعم أوبن فليم كيتشن

يقع هذا المطعم الذي يُعد واحدًا من أفضل مطاعم الرومانسية في الكويت داخل مول 360 ويتميز بالأجواء الأمريكية الرومانسية مع تصميمات داخلية سوداء وإضاءة برتقالية باهتة.

في هذا المطعم يُمكنك مشاهدة شرائح اللحم والبرغر اللذيذة أثناء الطهي مما يمنحك النكهة المشوية الخاصة وعادةً ما تكون قائمة العشاء الأمريكية مع المقبلات مثل شرائح لحم أو كرات الجمبري.

2. مطعم برج الحمام

مطعم برج الحمام من أفضل مطاعم الكويت الرومانسية وفيه يمكنك الحصول على طاولة كبيرة تطل على الخليج العربي مع أجواء رومانسية نابضة بالحياة، ويوفر المطعم مساحة واسعة لوقوف السيارات ويُقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق اللذيذة الشهية.

3. مطعم بايس بايس

هذا المطعم ينتمي إلى المطبخ الإيطالي وهو مكان رائع مزين بشكل جميل جدًا مع أجواء جميلة مثل الغناء الإيطالي وعزف البيانو مما يجعل من مطعم بايس بايس واحدًا من أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت.

مطاعم الأكل الصحي في الكويت

1. مطعم كويتي كوزين

يُقدم مطعم كويتي كوزين مجموعة من الوجبات التقليدية والوجبات الصحية المُتنوعة التي تشمل السلطات والأطباق الرئيسية والحلويات وجميع الوجبات التي تحتوي على مكونات عالية، يقع هذا المطعم في السالمية في الكويت وهو واحدًا من أشهر مطاعم الكويت.

2. مطاعم فريشي

هو مطعم يُقدم وجبات طازجة ومُتنوعة مناسبة للنباتيين مما جعله واحدًا من أفضل مطاعم الأكل الصحي في الكويت.

يتميز مطعم فريشي في الكويت بجودة عالية في المكونات والمذاق ويستخدم المطعم مكونات طازجة وعضوية في وجباته.

يوفر المطعم خيارات نباتية خالية من الجلوتين والخيارات المنخفضة السعرات الحرارية، ويوفر المطعم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل، يقع المطعم في شارع أحمد الجابر في الكويت.

3. مطعم بالإنس كيتشن

هو مطعم في الكويت يُقدم مجموعة مختارة من المأكولات الصحية ومن الأطباق الأكثر مبيعًا معكرونة بيني بالدجاج وطبق التوازن والمعكرونة المتوازنة وسلطة التخلص من السموم.

ولديه مجموعة مُتنوعة من الخيارات مثل الأطباق الرئيسية والسلطات مما يجعله واحدًا من أفضل مطاعم الأكلات الصحية في الكويت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …