استمتع بإقامة مميزة على شواطئ المحيط الهندي في منتجع Shangri-La Le Touessrok موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح Shangri-La Le Touessrok ، موريشيوس في 5 نوفمبر 2015 ، بعد تجديد شامل ومدروس ، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم يقع على طول الساحل الشرقي المذهل لموريشيوس في خليج Trou d’Eau Douce. يفتخر المنتجع بجزيرة خاصة منعزلة ، Ilôt Mangénie ، مع شواطئ خلابة وفيرة مخصصة للضيوف نقلا عن موقع سيدتي نت.

توفر الغرف والأجنحة البالغ عددها 189 بالمنتجع إطلالات خلابة على المحيط الهندي وإمكانية الوصول المباشر إلى رمال التلكوم البيضاء في أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة. توفر خمسة مطاعم تجارب تناول طعام راقية ، بينما يقدم Chi The Spa برامج صحية وتعافي في غرف العلاج الثمانية. يمكن للضيوف الاسترخاء في بركتي السباحة بالمنتجع ومواصلة رحلات اللياقة البدنية في النادي الصحي. يمكن للضيوف لعب جولات الغولف في ملعب الغولف المصمم من 18 حفرة، بالإضافة إلى نادي Anahita للغولف المصمم من 18 حفرة والذي صممه Ernie Els. بهدف الترفيه من خلال برامج وأنشطة النادي.

يقترن فندق Shangri-La Le Touessrok بالتصميم البوهيمي الاستوائي المعاصر في موريشيوس بالتاريخ الغني للوجهة ويجسد الثقافات المتنوعة والدرامية للجزيرة عبر المناظر الطبيعية للجبال البركانية والغابات المطيرة المورقة والبحيرات الزرقاء. يمتد المنتجع على مساحة 34 فدانًا على شاطئ البحر ، وهو ملاذ ساحر يوفر إحساسًا منقطع النظير بالخصوصية والتخصيص من خلال ضيافة شانغريلا الشهيرة من القلب.


Le Touessrok ، موريشيوس – نقطة ساخنة لقضاء العطلات

تعد موريشيوس ملاذاً لجميع المسافرين ، وهي الوجهة النهائية لقضاء العطلات على مدار العام. تقع موريشيوس في المحيط الهندي قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لإفريقيا ، وتوفر للمسافرين أشعة الشمس والسماء الزرقاء الصافية والبحار المتلألئة والشواطئ الرملية البيضاء.

سيستمتع الباحثون عن المغامرات في الغابات المورقة ، ومحميات الطبيعة والحياة البرية ، والكهوف التاريخية ، بينما يمكن لعشاق الثقافة الاستمتاع بالعروض والفنون المحلية مثل رقص وموسيقى سيجا الإيقاعي. يستمتع المسافرون النشطون بالرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والتزلج على الألواح والصعود على متن الطائرة والإبحار والغطس والغوص وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء.المناخ الاستوائي المعتدل يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات على مدار العام. يتحدث سكان موريشيوس لغة الكريول والإنجليزية والفرنسية والبوجبورية.


الوصول والتصميم

تم تجهيز فندق Shangri-La Le Touessrok Mauritius المستدام ، باستخدام أرقى الحرف اليدوية مع استخدام خلاق للمواد من مصادر محلية وعضوية ومعاد تدويرها لإنتاج مفروشات أنيقة وعصرية. بالتوازي مع الهندسة المعمارية ذات الطراز المتوسطي المميز لـ Le Touessrok ، يجلب فندق Shangri-La تراثه الآسيوي إلى موريشيوس من خلال براعته وتفاصيله مع تكريم مشاركة المنتجع الطويلة في ثقافته المحلية.
عند الوصول ، يتم الترحيب بالضيوف بشرب شاي أخضر من قصب السكر مملوء بالكركديه. من لحظة وصول الضيوف إلى Shangri-La Le Touessrok Mauritius ، يشعرون أنهم في موطنهم.

ردهة منطقة الترحيب

البهو عبارة عن مساحة مفتوحة ترحيبية مع مناظر تطل على المسبح والبحيرة. يتم إبراز الأثاث المصمم خصيصًا والمنحوتات الخشبية المعاصرة من خلال الألوان الطبيعية التكميلية ، مما يخلق جوًا دافئًا. تعكس مطبوعات الحيوانات الدقيقة على المنسوجات والأرضيات الرخامية التأثير الأفريقي وموقع الجزيرة. تشبه المصابيح التحف الفنية المصنوعة من الزجاج المصبوب ، كل منها مختلف وفريد.


تعكس كل غرفة من غرف النزلاء والأجنحة المصممة بشكل فردي جوهر التنوع الثقافي في موريشيوس ، مما يوفر إحساسًا أصيلًا بالمكان.. كما تقع شبه جزيرة فرانجيباني في جزيرة النخبة ، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر الجسر ، مما يوفر إحساسًا استثنائيًا بالخصوصية.

  • جناح Shangri-La المكون من غرفتي نوم هو الجوهرة في تاج شانغريلا  Le Touessrok Mauritius غني بتراثه الآسيوي مع الحفاظ على سحر ثقافة الجزيرة الغنية. يتميز هذا الجناح المميز بغرفة نوم رئيسية فسيحة وغرفة طعام خاصة وشرفة كبيرة توفر إطلالات لا تُنسى على مياه المحيط الهندي الفيروزية.
  • توفر كل من 200 غرفة وجناحًا أنيقًا وثلاث فيلات حصرية في Shangri-La Le Touessrok Mauritius للضيوف ملاذًا شخصيًا للجزيرة وتتمتع بأسلوب عصري أنيق يكمله لمسات مدروسة من الطابع المحلي. توفر جميعها إطلالات غير منقطعة على المحيط الهندي المتلألئ من خلال نوافذ كبيرة وشرفات أو تراسات مع وصول مباشر إلى الشاطئ.
  • يضم المنتجع 189 غرفة وجناحًا بالإضافة إلى 3 فيلات حصرية.
  • يوفر المنتجع ثلاثة أجنحة متميزة لاستيعاب التجارب الفريدة بما في ذلك جناح المرجان وجناح الكركديه وجناح فرانجيباني.
  • يوفر جناح المرجان إمكانية الوصول للشاطئ في غرفة كورال ديلوكس وغرف ضيوف تطل على المحيط في غرفة كورال ديلوكس. يُعد الجناح مثاليًا لمناسبات الزفاف والاجتماعات الخاصة ، ويوفر الوصول المباشر إلى الشاطئ والوصول المباشر إلى رصيف المراكب الصغيرة بالفندق للشروع في أنشطة الرياضات المائية.
  • يوفر Hibiscus Wing أجنحة صغيرة مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ أو خيارات إطلالة على المحيط بالإضافة إلى اختيار الغرف المتصلة. تتميز الأجنحة بتصميم ذكي للعائلة ، وسهولة الوصول إلى الترفيه والوصول المباشر إلى الشاطئ .
  • يقع جناح Shangri-La بغرفتي نوم في جناح Hibiscus ، ويضم غرفة نوم رئيسية واسعة وصالة منفصلة وغرفة طعام خاصة وتراسًا كبيرًا مفروشًا يوفر إطلالات لا تُنسى على المحيط الهندي
  • يوفر جناح Frangipani خصوصية مع الرومانسية والهدوء. يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح خاص حصري ، وبرنامج رفاهية مفصل حسب الطلب ، ووجبة إفطار انتقائية في Republik Beach Club & Grill، وخدمات تسجيل الوصول داخل الغرفة ، وخادم شخصي طوال فترة الإقامة.
  • تمثل فيلات Shangri-La الشاطئية المنعزلة المكونة من ثلاث غرف نوم العنوان الأكثر تميزًا في موريشيوس تناسب الضيوف بما في ذلك المشاهير والملوك. تمتد أرقى مساكن الفندق ، كل منها في قسم منفصل، على 423 مترًا مربعًا (حوالي 4553 قدمًا مربعًا) وتستفيد من خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ، وثلاث غرف نوم ، ومطبخًا كاملًا ، وإمكانية الوصول إلى طاهٍ شخصي ، ومسبح منعزل لا متناهي ، مع دش الشلال خاص في الهواء الطلق والقدرة على الوصول إلى الشاطئ الخاص.

تناول الطعام والترفيه

يقدم فندق Shangri-La Le Touessrok ، موريشيوس للضيوف رحلة طهي راقية مع فن الطهي الملهم المتجذر في الطبيعة ، حيث يتم الحصول على مصادر من المكونات المزروعة بشكل أخلاقي ومحلي حيثما أمكن ذلك.

البازار

يقدم Le Bazar مزيجًا مبتكرًا من المأكولات الآسيوية والعالمية. يتميز هذا المطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم بأجواء السوق مع مطبخ استعراضي يوضح الحرفية المتخصصة لطهاة المنتجع.

كوشي

كوشي هو مطعم ياباني أنيق مع خبير سوشي متخصص في الموقع ومشويات ياكينيكو على كل طاولة.

صفران

يظل مطعم Safran المشهود وفياً لمجده الماضي ويتميز بالمأكولات الهندية الكلاسيكية مع تأثيرات موريشيوس في أجواء عصرية وأنيقة تكتمل بمطبخ مفتوح.

Republik Beach Club & Grill

هو وجهة معاصرة تتميز بمأكولات البحر الأبيض المتوسط ومشاوي.
سيستمتع الضيوف بتجارب تناول الطعام حسب الطلب من خلال برنامج Dine by Design الحصري بالمنتجع. يمكن للموظفين الخبراء في فندق Shangri-La Touessrok Mauritius ترتيب أمسيات خاصة مع الأحباء والأصدقاء والعائلات من خلال قوائم طعام مُعدة خصيصًا من إعداد الطاهي التنفيذي وتنظيم مجموعة من خيارات الترفيه الخاصة.

يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد نشاطهم في المياه الهادئة لبركتي سباحة. لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق وتيرة أسرع ، يحتوي المركز الصحي الحديث على مرافق تناسب كل رياضات اللياقة البدنية. يمكن لفريق المركز الصحي المتمرس مساعدة كل ضيف في تحقيق أفضل ما لديه من خلال التدريب الشخصي وجلسات التمدد والبرامج المتخصصة للسباحة والتمارين المائية والتنس والغولف.


Chi, The Spa at Shangri-La Le Touessrok Mauritius  يركز بشكل أساسي على العافية الشاملة مع المكونات العضوية الأصلية بما في ذلك مجموعة كاملة من العناية بالوجه والعلاجات من قبل Carita و Decléor بالإضافة إلى المنتجات المزروعة في Chi ، حديقة الأيورفيدا المخصصة للمنتجع الصحي.

يقدم فندق Shangri-La Touessrok ، موريشيوس مجموعة واسعة من الرياضات الاستثنائية ومرافق الاسترخاء التي يتم ترتيبها من قبل متخصصي Shangri-La المتميزين.كما يمكن للضيوف استكشاف العالم البحري النابض بالحياة وغير الملوث للمحيط الهندي من خلال مجموعة من الرياضات المائية.
وفي الوقت عينه يمكن للأطفال الاستمتاع بالجنة الاستوائية في T-Club مع الأنشطة المليئة بالمرح والألعاب التي تتغير يوميًا. تشجع الأنشطة الخارجية الضيوف الصغار على التفاعل مع البيئة المحيطة والطبيعية.
يستمتع الضيوف بشعور عارم بالفخامة في Ilôt Mangénie ، الجزيرة الخاصة بالمنتجع. عند الوصول بالقارب على بعد 10 دقائق فقط من رصيف الميناء ، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب فاخرة وحصرية.
تلتزم Shangri-La Le Touessrok Mauritius بدعم مجتمعها وحماية البيئة من خلال مشاريع التوعية والمبادرات البيئية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة Shangri-La.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …