بوكينج.كوم تطرح منصة بالذكاء الاصطناعي لتخطيط الرحلات الجديدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت Booking.com، واحدة من أبرز منصات السفر الرقمية في العالم، عن إطلاق منصة تخطيط رحلات السفر باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي ستكون متاحة في نسختها التجريبية لمجموعة محددة من المسافرين الأمريكيين باستخدام تطبيق الشركة ابتداءً من 28 يونيو 2023.

تعتمد منصة تخطيط الرحلات الذكية على النماذج المعتمدة في Booking.com للتعلم الآلي، بالإضافة إلى تقنية النموذج اللغوي الضخم (LLM) المقدمة من ChatGPT الخاص بـ OpenAI لتوفير تجربة حوارية جديدة للعملاء أثناء تخطيط رحلاتهم.

يمكن للمسافرين طرح أسئلة عامة حول السفر باستخدام منصة تخطيط الرحلات الذكية، بالإضافة إلى استفسارات أكثر تحديدًا لدعم جميع مراحل عملية تخطيط الرحلة، بما في ذلك استكشاف الوجهات المحتملة وخيارات الإقامة، وتقديم إلهام للسفر بناءً على احتياجات المسافر الفردية، وإعداد جداول زمنية خاصة بالوجهة المحددة.

يمكن للمسافرين “التحدث” مع منصة تخطيط الرحلات الذكية لوصف ما يبحثون عنه بشكل عام أو تفصيلي، وطرح الأسئلة وتحسين عملية البحث في الوقت الفعلي، حيث يتم توفير الردود في غضون ثوانٍ.

يمكن للمسافرين التنقل بسهولة بين المحادثة مع منصة تخطيط الرحلات الذكية وواجهة تطبيق Booking.com للاطلاع على الخيارات المتاحة. ثم، من خلال النقر على خيار الإقامة المهتمين به، يمكنهم إكمال عملية الحجز حيث تكون منصة تخطيط الرحلات الذكية مدمجة في تطبيق Booking.com.

صرّح الرئيس التنفيذي لـ Booking.com، غلين فوجل، قائلاً: “كان هدفنا الرئيسي في Booking.com دائمًا الاستفادة من التكنولوجيا لتسهيل السفر. وتسارع التطورات الأخيرة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي تقوم بتسريع العمل الذي قمنا به لسنوات في مجال التعلم الآلي لتحسين كل جانب من جوانب تجربة العملاء على منصتنا، سواء كان ذلك تحسين ترتيب عرض صور الفندق أو استخلاص التعليقات الأكثر صلة. 

إن منصتنا الجديدة لتخطيط الرحلات الذكية هي ببساطة الخطوة التالية في رحلتنا المستمرة لاستكشاف كيف يمكننا تقديم المزيد من القيمة و، نأمل، المتعة لعملية تخطيط الرحلة بأكملها”.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.booking.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …