رافاييل نادال وفنادق ميليا يطلقان فندق جديد في جزيرة مايوركا

سفاري نت – متابعات

احتفل فندق زيل مايوركا بافتتاحه بحفلة تكريمية للتعاون بين رافاييل نادال وشركة إدارة الفنادق ميليا الدولية نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل . 

استقبل المضيفان شخصيًا أكثر من 300 ضيف في موقع الفندق على شاطئ بالمانوفا في جزيرة مايوركا.

يمثل الخليج الذي يمتد لأكثر من 1000 متر خلفية لإطلاق فكرة هذا الفندق، الذي يهدف إلى غرس “جوهر البحر الأبيض المتوسط” في مختلف وجهات المدينة والمنتجعات حول العالم.

يقدم فندق زيل مايوركا مجموعة من 165 غرفة، بينها 21 جناحًا أو جناحًا صغيرًا يتميز بإطلالة على البحر. تتألف التصاميم الداخلية من مزيج من التأثيرات، مع إشارات إلى سمات رئيسية لثقافة البحر الأبيض المتوسط من إيطاليا واليونان، بالإضافة إلى تفاصيل التصميم المستوحاة من مايوركا.

تستلهم فنادق زيل فلسفة “فيجيتال”، حيث يتم دمج العناصر الفعلية مع الابتكار التكنولوجي لتعزيز تجربة النزلاء وراحتهم. بدلاً من وجود استقبال تقليدي، يمكن للنزلاء أن يجدوا كشك رقمي على الفناء حيث يمكنهم الحصول على بطاقة الغرفة عن طريق مسح رمز الـ (QR) على هواتفهم الذكية، والذي يتلقونه عند التسجيل عبر الإنترنت.

بالمثل، عندما يحين وقت تسجيل المغادرة، سيتلقى النزلاء إشعارًا للتحقق من مصاريفهم، والتحقق من صحتها، والدفع عبر الإنترنت أو على الفناء مع أحد أفراد الفندق إذا فضلوا ذلك.

علق رافاييل نادال قائلاً: “افتااح فندق زيل مايوركا هو حلم أصبح حقيقة. بعد رؤية النتائج، أصبحت أكثر ثقة من أي وقت مضى بأن زيل سيكون مشروعًا رياديًا كبيرًا وسفيرًا رائعًا للقيم الإسبانية والبحر الأبيض المتوسط.

أضاف رئيس ميليا والرئيس التنفيذي جابرييل إسكارير: “هذا الفندق هو جوهرة استثنائية تولّد من مزيج تجربتنا في إدارة الفنادق والقيادة الملهمة لرمز عالمي مثل رافاييل نادال، وهو أول مثال على تحالف مجموعتين من أصول عائلية وقيم مشتركة راسخة.

“بالنسبة لنا، اليوم يشهد بداية مرحلة جديدة من التوسع والنمو لعلامة زيل، وأنا سعيد بأن أعلن في هذا الاحتفال عن فندق زيل الأول في المكسيك: زيل سايوليتا، والذي سيفتتح في عام 2025.”

تبدأ أسعار الغرف من 300 دولار أمريكي في الليلة. لمزيد من المعلومات، قم زيارة www.holazel.com 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …