فندق إمارات بالاس ماندرين أورينتال بأبوظبي يكشف عن إعادة تسمية السبا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق إمارات بالاس ماندرين أورينتال في أبوظبي عن إعادة تسمية سبا الفندق إلى ذا سبا في ماندرين أورينتال.

تعتمد العافية في السبا على خمسة أركان رئيسية وهي التغذية والحركة والرفاهية والروابط الاجتماعية والسكون.

الحمام التقليدي هو  حجر الأساس للعافية العربية وتتوفر ثلاثة طقوس للحمام مستوحاة من التراث المغربي والتركي في حمام السبا الملكي.

ومن بين أبرز المزايا المتاحة في ذا سبا في ماندرين أورينتال هو علاج أورينتال كيو آي الشرقي المميز وجوهرة أبوظبي المستوحى من المكان.

يقدم السبا أيضًا علاجات باستخدام مجموعة متنوعة من العلامات التجارية بما في ذلك OTO CBD وتاتا هاربر و111Skin، وسيستضيف “اجتماعات واعية” وبرامج استراحة مع ممارسي العافية الزوار.

بالنسبة للأطفال الذين تبدأ أعمارهم من ست سنوات وما فوق، يتوفر علاج “فاطمة والأصدقاء” في السبا، والذي يستخدم منتجات عضوية خالية من المواد الكيميائية لتدليل البشرة الحساسة بروائح خفيفة.

تمتد المساحة الإجمالية للسبا إلى 500 متر مربع ويحتوي على تسعة أجنحة علاجية خاصة، وتتوفر مساحة خارجية إضافية في كبائن السبا الخفية، المحاذية لشاطئ المنتجع لتوفير بيئة خارجية تكتمل بأصوات الأمواج.

في تعليقه على عملية إعادة تسمية العلامة التجارية، قال مايكل كوث، المدير العام لفندق إمارات بالاس ماندرين أورينتال في أبوظبي: “نحن سعداء بالترحيب بالضيوف لتجربة ذا سبا في ماندرين أورينتال في إمارات بالاس أبوظبي، حيث يسعى إلى البناء على إرث الفندق المميز وفي الوقت نفسه تقديم تجارب عافية وعلاجات فريدة لضيوفنا الكرام.

“مسترشدًا بإرث وخبرة علاجات العافية لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، يأخذ السبا مجموعتنا من العلاجات المنسقة خصيصًا إلى المستوى التالي، ومن المقرر أن يصبح رمزًا للعافية والعلاج الشامل في المنطقة.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.mandarinoriental.com/en/abu-dhabi/emirates-palace/spa

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …