منتزه جيس للمغامرات في رأس الخيمة سيظل مفتوحًا طوال الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة رأس الخيمة للترفيه أن منتزه جيس للمغامرات على قمة جبل رأس الخيمة سيظل مفتوحًا طوال موسم الصيف حتى يتمكن الزوار من الاستمتاع بتجارب مليئة بالإثارة والتي تشمل جيس فلايت وجيس سكاي تور وجيس سليدر طوال الصيف.

يمكن للزوار الآن الاستفادة من خصم لمدة محدودة بنسبة 20٪ على سعر تذكرة أطول خط انزلاقي في العالم، Jais Flight، و 10٪ خصم على تكلفة أطول مزلقة في المنطقة، Jais Sledder.

من الآن وحتى 15 سبتمبر 2023، ستعمل Jais Flight و zip line المثيرة و Jais Sky Tour من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

ستعمل Jais Sledder من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 1 مساءً حتى 7 مساءً في أيام الأسبوع ومن 11 صباحًا إلى 7 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع.

وقال ستيفن بيشوب، المدير العام لرأس الخيمة للترفيه: “سيظل منتزه جيس للمغامرات مفتوحًا طوال الموسم حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بالأماكن الرائعة في الهواء الطلق وملعبنا الجبلي طوال فصل الصيف. رأس الخيمة هي الإمارة المثالية للأشخاص الذين يرغبون في التخطيط لقضاء عطلة صيفية تجعلهم في الخارج مليئة بالمرح المليء بالأدرينالين. “

سيتمكن زوار منتزه جيس للمغامرات أيضًا من إثراء تجاربهم طوال فصل الصيف في أعلى مطعم في الإمارات العربية المتحدة، 1484 من بورو، وتناول أطباق عشاء من جميع أنحاء العالم أثناء الاستمتاع بالمناظر الجبلية الرائعة.

سيعمل 1484 من بورو و بورو إكسبرس من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً، كما سيعمل مقهى الحلوى في الوجهة SYR.UP by Puro من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً، بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الحلويات مثل الكعك، الوافل، البان كيك و الآيس كريم، كما يقدم ومشروبات ساخنة وباردة.

يقع منتزه جيس للمغامرات في أعلى قمة جبال رأس الخيمة، ويوفر للمغامرين مجموعة متنوعة من عوامل الجذب والتجارب للأشخاص من جميع الأعمار.

لمعرفة المزيد، قم بزيارة www.visitjebeljais.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …