فندق إن إتش كوليكشن يفتتح أبوابه في جزر المالديف الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

ستقوم فنادق ماينور، المالكة والمشغلة والمستثمرة والتي تمتلك محفظة تضم أكثر من 530 فندقًا ومنتجعًا في 56 دولة، بإطلاق علامتها التجارية إن إتش كوليكشن في جزر المالديف الشهر المقبل.

يقع إن إتش كوليكشن المالديف هافودا في منطقة غافو دهالو أتول، و سيقدم 120 فيلا فاخرة، 60 فيلا على الشاطئ و60 فيلا فوق الماء، تطل كل منها على المحيط الهندي.

تتنوع خيارات تناول الطعام في المنتجع بين مطبخ المأكولات العالمية الذي يعمل على مدار اليوم، وشواء على الشاطئ، ومطعم للبيتزا وبار لتقديم المشروبات والمأكولات الخفيفة عند حمام السباحة.

سيقدم منتجع إن إتش كوليكشن المالديف هافودا أيضًا مركز سبا خاص ذو طابع آسيوي، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وبركة سباحة وبار بجانب المسبح، ونادي للأطفال. سيتواجد فريق متخصص في مركز رياضات الماء والغوص وذلك لتزويد الضيوف بالأنشطة المائية واستكشاف الشعاب المرجانية الخلابة قرب الشاطئ، حيث تكثر الحياة البحرية الملونة.

سيكون هذا المنتجع الجديد هو الفندق السابع الذي يتم تشغيله بواسطة فنادق ماينور في جزر المالديف. ويعتبر الأول للعلامة التجارية إن إتش كوليكشن، و يمثل توسع استراتيجي في مناطق جديدة، مع التركيز بشكل خاص على منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، حيث يوسع اهتمام إن إتش كوليكشن بعيدًا من المواقع المركزية في المدينة.

تشمل عمليات الإطلاق المقبلة فندقي إن إتش كوليكشن شيانغ ماي و إنش إتش كوليكشن لوانغ برابانغ.

كما تم الإعلان عن افتتاح العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام بإطلاق إن أتش كوليكشن دبي ذا بالم، بالإضافة إلى فندقين آخرين قيد التطوير في المنطقة، أحدهما في قطر والآخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع: www.world.nh-hotels.com/en/nh-collection-maldives-havodda 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …