فندق هوليداي إن الرياض يفتتح أبوابه للمرة الأولى في المنطقة

سفاري نت – متابعات

أحضرت هوليداي إن، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، مفهوم “اللوبي المفتوح” الجديد إلى الشرق الأوسط لأول مرة في هوليداي إن الرياض الجديد الذي تم افتتاحه في المملكة العربية السعودية.

يجمع مفهوم “اللوبي المفتوح” بين جميع الأماكن العامة، بما في ذلك منطقة الاستقبال والمطعم والبار، في مساحة واحدة مفتوحة وحيوية ومتماسكة. صُمم لجعل النزلاء يشعرون بأنهم في منازلهم واستخدام المكان لتناول الطعام والشراب والعمل أو التواصل الاجتماعي.

في الرياض، تتضمن المساحة العامة ردهة إعلامية ومقهى للقهوة، و”صالة الكترونية” لأولئك الذين يحتاجون لمواصلة العمل، مع الاحتفاظ بروح الفندق الاجتماعية.

قال مدير عام هوليداي إن الرياض بزنس ديستريكت، نايل تميم: “بمظهره وإحساسه المعاصر، صُمم الفندق لتلبية احتياجات جميع المسافرين، بما في ذلك العائلات. 

يمنح اللوبي المفتوح أفضل مكان لنزلائنا وزوارنا للاسترخاء أو العمل أو التواصل الاجتماعي، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالعشاء أو الشراب مع الزملاء والأصدقاء والعائلة.”

تعتبر هذا المنشأة ذات مفهوم “اللوبي المفتوح” هى الأولى في فترة النمو لعلامة هوليداي إن في الشرق الأوسط.

سيكون هوليداي إن دبي  بيزنس باي هو الأول في الإمارات العربية المتحدة الذي يجلب مفهوم اللوبي المفتوح الذي يميز العلامة التجارية. سيُفتتح الفندق في الربع الرابع من عام 2023، وسيضم 275 غرفة، ومرافق حديثة للاجتماعات والترفيه، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق. ستقدم الأماكن المضاءة طبيعيًا للاجتماعات والفعاليات تقنية متطورة بسعة تصل إلى 100 ضيف، واثنين من المطاعم الجديدة، وهما مطعم مكسيكي بإسم La Plancha – Terraza Mexicana، ومطعم وبار أوروبي عصري أنيق بإسم Brasserie on One.

تتضمن الفنادق الأخرى ذات مفهوم “اللوبي المفتوح” في قائمة الانتظار، هوليداي إن جدة كورنيش و هوليداي إن الرياض الملز في السعودية والتي من المقرر افتتاحهما بحلول نهاية عام 2023.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة www.ihg.com/holidayinn/hotels/gb/en/riyadh 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …