مجموعة الشارقة تطلق مجموعة تجارب استثنائية من مسك لموسم الصيف 2023

سفاري نت – متابعات

تدعوكم مجموعة الشارقة من مسك لزيارة الملاذات البيئية التابعة ليها و المنتشرة في انحاء مختلفة من إمارة الشارقة بما فيها نقلا عن موقع عين دبي:

1 – واحة البداير

تتميز بموقعها البارز وسط الكثبان الرملية في صحراء الشارقة ملاذا صحراويا خلابا يضم العديد من الغرف والخيم الفسيحة التي يحتوي كل منها على حوض سباحة خاص بها.

تتيح الواحة التي تعيدنا بالزمن إلى أيام طريق الحرير فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية وتسلق الكثبان الرملية والعشاء على الكثبان والفروسية وعرض الصقور.

2 – نزل الرفراف

يعتبر الوحيد من نوعه في الامارات ويوفر ملاذا طبيعيا بارزا يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمناطق الخلابة التي تحيط به والتنعم بأعلى درجات الصفاء والرفاهية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة.

يتيح النزل للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في منتجع شاطئي استثنائي يوفر فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الشيقة مثل :

  • جلسات اليوغا
  • التجذيف بالكاياك
  • ركوب الدراجات
  • مراقبة الطيور
  • الرماية

3 – نزل الفاية

وللباحثين عن خيارات الحجز الكامل، يتيح نزل الفاية خيار حجز كامل النزل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة.

يعود تشييد البناء الى حقبة الستينات وتم تحويله الى منتجع فاخر يوفر فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة الكثير من الأنشطة الصحراوية الممتعة.

4 – نزل القمر

يقع بالقرب من مركز مليحة الأثري بعيدا عن صخب المدينة، ويوفر تجربة حافلة بروح المغامرة عبر الرحلات النهارية ومشاهدة الصخور الأحفورية والعديد من الأنشطة المثيرة بما يقدم تجربة ملاذ أصيلة لا تُنسى لكافة الزوار.

تعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة

الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليونان ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدي الكويتيين

سفاري نت – متابعات تزامناً مع الاحتفال بمرور 60 عاماً على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين …