جزيرة فيلا الخاصة تقدم عرض النقل المجاني بالطائرة المائية خلال الصيف 2023

سفاري نت – متابعات

تقدم جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف عرض النقل المجاني بالطائرة المائية لهذا الصيف “فلاي مي تو فيلا”-“ Fly Me To Velaa  .

حرصت جزيرة فيلا الخاصة على توفير خدمة النقل المجاني بالطائرة المائية فلاي مي تو فيلا حصرياً للحجوزات الجديدة خلال فترة أشهر الصيف من أجل تشجيع المسافرين من الشرق الأوسط على الاستمتاع بفترة إقامة طويلة في جزر المالديف خلال هذا الموسم.

تقدم هذه الخدمة للضيوف الذين يخططون للإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، خدمة نقل مجانية مشتركة ذهابًا وإيابًا بالطائرة المائية، والعرض متاح للحجوزات ابتداءً من الآن وحتى 30 سبتمبر 2023، ليمنح الضيوف فرصة رائعة للاستمتاع بالجنة

الاستوائية في جزر المالديف الساحرة لفترة أطول دون أية تكاليف إضافية.

بمجرد وصول الضيوف إلى مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه، سينتقلون بسلاسة إلى ملاذهم الخاص على الجزيرة بواسطة الطائرة المائية، حيث ستكون رحلتهم المدهشة تجوب المحيط الهندي المتلألئ وتمر فوق الجزر ذات الرمال العاجية، مع إجمالي مدة الرحلة التي تستغرق حوالي 45 دقيقة.

خلال التنقل ستستكشفون عالماً رائعاً يحيطه أشجار النخيل المتمايلة والرمال الناعمة.

تعتبر جزيرة فيلا الخاصة واحة حصرية في جزر المالديف، حيث تُمتَع ضيوفها بالإحساس الفاخر بالعزلة والخصوصية، كما تتجاوز الخدمة المقدمة هناك الحدود، وتوفر للضيوف أجواءً ساحرة في منطقة نونو أتول المثالية، وكذلك تمثل وجهة رائعة للاستمتاع بتجربة لا تُنسى وسط أجواء مليئة بالفخامة والاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …