بالصور .. أهم المعلومات عند سفرك إلى لوبيك الألمانية

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة لوبيك عاصمة السياحة التاريخية في ألمانيا، نظرًا لغناها بالمباني والمعالم التاريخية والأثرية العريقة، وبالتالي فهي من المدن السياحية التي تخطف أنظار كل محبي السياحة والسفر. في الآتي، بعض المعلومات الخاصة بزيارة مدينة لوبيك نقلا عن موقع سيدتي نت.

التجول

أفضل الطرق للتجول في لوبيك بألمانيا هي الحافلة، والسيارة.

احترام القواعد

يحب الألمان عمومًا الالتزام بالقواعد، وعندما يكون السائح في أرضهم يجب الالتزام بكافة القواعد والقوانين المحددة، حيث يجب الانتظار دائمًا حتى يصبح معبر المشاة أخضر قبل عبور الطريق.

لا تمشي في ممر الدراجات

ينصح بضرورة الابتعاد تمامًا عن ممر الدراجات، حيث أن الألمان يحبون السير بالدراجات عبر الممر، وبالتالي فأن السير على مثل هذه الممرات قد يكون خطرًا كبيرًا ويتسبب في الكثير من الحوادث، لذا يجب الالتزام وعدم الاقتراب من هذه المنطقة نهائيًا.

 

اللغة

يتحدث معظم السكان والأشخاص باللغة الإنجليزية والتي تسهل عملية التواصل في حالة عدم القدرة على نطق ومعرفة اللغة الألمانية، إلا أنه من الأفضل التعرف وتعلم بعض العبارات الأساسية والجمل الضرورية من اللغة الألمانية لممارستها ونطقها أثناء التعامل مع السكان المحليين في الدولة وبالتالي هذا يتسبب في زيادة الانسجام والتواصل.

حجز القطارات مسبقًا

يعد القطار من أسرع وسائل النقل والتنقل في الوجهة السياحية، ولكن من الضروري للغاية حجز القطارات مبكرًا لأنها قد تكون محدودة في كثير من الأحيان.

اكتشف المعالم الجاذبة

يمكن اكتشاف المعالم المعمارية كالأمثلة البارزة للعمارة القوطية المبنية من الطوب على أفق مدينة لوبيك النموذجية في المنطقة.
ينصح السير كثيرًا للتعرف على المعالم التاريخية المختلفة التي تميز هذه المدينة السياحية، كما أنه في هذا التوقيت من الممكن اصطحاب مرشد سياحي يكون مساهمًا في التعرف على المزيد من المعلومات التاريخية الجذابة عن المباني المختلفة داخل الوجهة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …