بالصور .. أرخص الأماكن السياحية حول العالم دون تخطي الميزانية

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن ارخص تذاكر طيران لوجهات سياحية رائعة ورخيصة؟ توقف عن البحث الآن واطلع على مقالنا لك اليوم لمساعدتك في التعرف على أجمل الاماكن السياحية الرخيصة حول العالم، والتي ستمكنك من السفر واكتشاف أماكن جديدة رائعة دون تخطي ميزانيتك على الاطلاق، تصفحهم جيدًا واختر الافضل لك وانطلق نحو مغامرتك الممتعة نقلا عن موقع موس!

لا تشعر بالاحباط، يمكنك إشباع رغبتك في السفر هذا الصيف دون دفع مبالغ طائلة! فأن العديد من الأماكن الرائعة في العالم في انتظارك لاكتشافها، وكل ذلك دون كسر ميزانيتك، استمتع واسافر وانطلق في عطلتك الصيفية القادمة بأسعار معقولة؟ ارخص تذاكر طيران

لقد جمعنا لك قائمة بأجمل الوجهات السياحية في العالم وأقلها تكلفة لحجز ارخص تذاكر طيران لرحلتك القادمة، ولا تقلق أيضًا بشأن الإقامة، فإن تكلفة الاقامة في هذه المدن معقولة وغير مبالغ فيها، تصفحهم جيدًا وحدد وجهة انطلاقك لقضاء عطلتك الممتعة على الفور. هيا بنا لبدء جولتنا في أرخص وأجمل الأماكن في العالم.

1. كندا

قد حان الوقت لزيارة هذه البقعة الرائعة في عطلتك القادمة! حيث تتميز كندا بأنها تضم مجموعة من أجمل الحدائق والمتنزهات المذهلة في العالم مثل: حديقة بانف الوطنية، جبل ويسلر، مونتريال القديمة، شلالات نياجرا. فضلًا عن امكانية دخول العديد من هذه الأماكن بشكل مجاني تمامًا.

بالإضافة الى أن تكاليف الاقامة والتنقل هناك ليست مكلفة، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق المفضلة لمن يرغبون في السفر بأسعار رخيصة.  يمكنك تصفح أماكن الإقامة المختلفة في كندا عن طريق مواقع السكن لاختيار  المكان الانسب و الاوفر لك من حيث ميزانيتك، ولا تقلق بشأن التنقل فالمواصلات العامة متوفرة في جميع المدن تقريبًا. هيا استعد لمغامرة جديدة ومثيرة في مناطق كندا الرائعة، واحصل على بعض المتعة التي لا مثيل لها دون دفع كل ما ادخرته من أموال للاستمتاع بعطلة مثالية!

2. أرمينيا

استمتع بالطبيعة الخلابة، حيث الجبال المغطاة بالثلوج والأديرة القديمة والمدن المتلألئة عند حجز رحلتك الى أرمينيا، هذه البلد المذهلة التي لا يعرفها الكثير من السياح حول العالم والتي تضم أماكن سياحية رائعة تستحق الزيارة مثل: دير غيغارد، خور فيراب، مدينة يريفان، معرض أرمينيا الوطني وغيرها من الاماكن السياحة المدهشة.

كما أن أسعار المعيشة فيها غير مكلفة، والطعام في الشوارع متوفر بكثر وبأسعار رخيصة. بالاضافة الى توافر  المواصلات العامة في المدن الكبرى والحافلات الصغيرة المتوفرة وكذلك القطارات. فإذا كنت ترغب في رحلة وسط الطبيعة، فلا تتردد في حجز تذكرتك على الفور إلى تلك المنطقة الجميلة.

3. سريلانكا

واحدة من الجزر الساحرة التي تقع في جنوب الهند، وتتميز بالشواطئ الخلابة والغابات الاستوائية المطيرة والحدائق الرائعة. وسميت تلك المنطقة بأكثر من اسم مثل: الأرض اللامعة والجزيرة والمتألقة وذلك لروعة وجمال تلك البقعة الساحرة في العالم أجمع!

بالاضافة الى أنها تحتوي على ثمانية مواقع تراثية لليونسكو مثل: مدينة كاندي، وبلدة جالي وغيرها من الاماكن الرائعة التي لا تفوت. استمتع بأنشطة مثيرة وهادئة في آنٍ واحد خلال رحلتك لجزيرة سريلانكا في عطلتك القادمة، ولا تقلق بشأن ميزانيتك على الإطلاق،فإن سريلانكا تشتهر بأسعار معيشتها وإقامتها المنخفضة مقارنة بتكلفة مناطق  أخرى  في جنوب آسيا.

ومن أهم مناطق الجذب التي عليك التخطيط لزيارتها خلال رحلتك لجزيرة سريلانكا وهم:حديقة يالا الوطنية، كهوف دامبولا، مدينة سيجيريا القديمة، حدائق النباتات الملكية، جبل آدم ومناطق سياحية أخرى رائعة لا تفوتها خلال رحلتك القادمة هناك.

4. اليونان

من المعروف أن اليونان واحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم، فأنها تضم العديد من الشواطئ الجميلة والأماكن السياحية المذهلة التي تحقق لك متعة لا مثيل لها عند زيارتها.  ولكن ليست جميع الاماكن في اليونان رخيصة، لذا عليك البحث عبر مواقع الانترنت عن أفضل مدن الإقامة في اليونان وارخصها لحجز مكان إقامتك فيها.

وفيما يخص التنقل بين الأماكن وبعض؛ ستجد أن  المواصلات العامة في المدن الكبرى و يمكن استخدام العبارات للتنقل بين الجزر، فضلًا عن توافر خطوط القطار في الشمال. ومن أهم مناطق الجذب في اليونان:

أكروبوليس أثينا، بارثينون، ميتيورا وغيرها من الاماكن الرائعة.

5. المكسيك

اقامة رخيصة، مكان مذهل، طعام لذيذ، ماذا ستحتاج أكثر من ذلك للاستمتاع برحلتك؟ ستجد أكثر من خيار للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة والشواطئ الجميلة ذات الأجواء المنعشة والمبهجة مثل:  مدينة كانكون، ومدينة مكسيكو.

كما أن خيارات الاقامة الفاخرة متوفرة هناك اذا كنت ترغب في قضاء يومين في العمر لا مثيل لهما! فكل ما تحتاج إليه في عطلتك متوفر في تلك البقعة الساحرة. بالاضافة  الى خيارات تناول طعام لذيذة مثل: وجبة التاكو الشهيرة، والفاهيتا، والناتشوز وغيرها من المأكولات الشهية التي تستحق التجربة.

ومن أهم المناطق السياحية في المكسيك التي عليك أن تضعها في خطة سيرك: قصر تشيتشن إيتزا الأثري، ولاية أواكساكا الزاخرة بالحياة، وأهرامات تيوتيهواكان، بالاضافة الى عدة مناطق سياحية جميلة اكتشفها بنفسك لمزيد من الاثارة والمتعة.

6. أستراليا

أنها أرخص بكثير مما تعتقد! تمتلك تلك المنطقة العديد من أماكن التنزه والترفيه الرائعة مثل: زيارة البلدات الساحلية الصغيرة المتناثرة هناك،بالاضافة الى الرحلات البرية المثيرة التي يعشقها محبي الاثارة والمغامرة. فضلًا عن الانشطة التي لن تكلفة دولار واحد كالمشي  لمسافات طويلة  وسط الطبيعة، بالاضافة الى رحلات التخييم الممتعة والرخيصة أيضًا.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الشوارع والتي لن تكلفك أكثر من ٣ دولارات، كما أن تكلفة الاقامة في هناك رخيصة ويمكنك البحث عن أفضل صفقات الاقامة من خلال المواقع المختلفة مثل: AirBNB. أما فيما يخص المواصلات العامة والتنقل، فأن الحافلات تتوفر في جميع المدن الكبرى وبين البلاد.

ومن أهم مناطق الجذب التي عليك زيارتها خلال إقامتك في أستراليا : دار أوبرا سيدني، وجبال أولورو، الحيد المرجاني العظيم وهي عبارة عن جزيرة مليئة بالشعاب المرجانية الخلابة وتقع بالقرب من ولاية كوينزلاند  في شمال استراليا، حديقة الجبال الزرقاء الوطنية وهي موطن لأنواع متعددة من الطيور والحيوانات، شاطئ بوندي وهو واحد من أجمل الشواطئ في أستراليا. لا تتردد في حجز تذكرتك لقضاء عطلتك في أستراليا التي تمتلك العديد من المناطق السياحية المذهلة في انتظارك.

اذا كنت تشعر أن شيئًا ما ليس على ما يرام وتتمنى السفر بشدة، ولكن ميزانيتك لا تسمح بدفع أموال باهظة في السفر! فلا تستاء، لاننا أعددنا لك قائمة بأجمل المناطق الرخيصة في العالم التي ستجعلك تستمتع في رحلتك دون دفع أموال باهظة سواء عند حجز تذاكر الطيران أو في تكاليف المعيشة هناك. كل ما عليك هو تحديد أكثر موقع سياحي نال اعجابك من تلك القائمة وحجزه على الفور لعطلتك الصيفية القادمة، فلا يوجد أجمل من أشعة الشمس الرائعة والأجواء الساحرة المنعشة لقضاء عطلة مذهلة بصحبة الأهل والأصدقاء. ولا تنس تصفح العديد من مواقع حجز الطيران والمقارنة بينهما لحجز ارخص تذاكر طيران لرحلتك. اتمنى لك رحلة ممتعة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …