بالصور .. 5 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها في جبال الألب السويسرية

سفاري نت – متابعات

سواء كنت تزور سويسرا لأول مرة أو تخطط لقضاء عطلة مخصصة في جبال الألب السويسرية، فهناك العديد من الأماكن والتجارب الرائعة التي يمكنك زيارتها في جبال الألب السويسرية، والتي قد تدفعك لتمديد خط سير رحلتك في سويسرا نقلا ع موقع موسوعة المسافر.

5 أماكن خلابة للزيارة في جبل الألب السويسرية

جبال الألب السويسرية

في حين أن سويسرا صغيرة نسبيًا، إلا أنها تنعم بروعة مناطق الجذب الطبيعية وتضم بعضًا من أجمل الوجهات في العالم، ومع وجود أكثر من مائتي قمة على ارتفاع يزيد عن 3000 متر فوق مستوى سطح البحر، تهيمن الأنهار الجليدية وجبال الألب على العديد من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في سويسرا.

يقدم ريف جبال الألب مناظر رائعة تستحق الزيارة في أي وقت من العام، بما في ذلك بحيرات جبال الألب البلورية، والقلاع القديمة، وقمم الجبال الساحرة في كل اتجاه.

ماترهورن زيرمات

يقع جبل ماترهورن على حدود سويسرا وإيطاليا، على ارتفاع 4478 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مع قمة شبه مثالية، وهو أحد أعلى القمم في جبال الألب السويسرية وأوروبا.

تقع قرية زيرمات في قاعدة ماترهورن، ويجذب هذا المنتجع الجبلي السياح على مدار العام من جميع أنحاء العالم، بفضل ما تقدمه زيرمات من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الجبل وتصويره.

وهناك سيمكنك أن تتعرف على الأشخاص الذين احتلوا القمة وأولئك الذين ماتوا وهم يحاولون زيارة متحف زيرماتلانتيس ماترهورن ومقبرة ماونتينيرز، ويمكنك أن تستكشف أحد الأنهار الجليدية، أو قم بالتزلج في منتصف الصيف، أو تنزه سيرًا على الأقدام في بعض أكثر مسارات سويسرا روعة، فضلا عن فرصة تسلق أحد أعلى الجبال في أوروبا.

كل ذلك بفضل البنية التحتية في ماترهورن؛ من الترام الجوي والسكك الحديدية المعلقة إلى أعلى خط سكة حديد مفتوح في الهواء الطلق في أوروبا وأعلى محطة تلفريك في جبال الألب السويسرية، فقد جعلت الإنجازات الهندسية للإنسان في مثل هذه البيئة القاسية من الممكن لأي شخص الاستمتاع بقمم جبال الألب السويسرية الأكثر شهرة.

منطقة يونغفراو

على ارتفاع 3454 مترًا، تعد يونغفراو واحدة من أكثر أراضي العجائب استثنائية في جبال الألب، حيث تقع في منطقة التراث العالمي لليونسكو بين جبال مونك و يونغفراو وهي واحدة من أكثر الجبال زيارة في سويسرا.

توفر هذه المنطقة بعضًا من أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة في العالم، مع أعلى محطة سكة حديد في أوروبا، فلأكثر من قرن من الزمان، كانت سكة حديد يونغفراو تقوم بالرحلة إلى 3454 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

الحديقة الوطنية السويسرية

الحديقة الوطنية السويسرية، الواقعة في جبال الألب الغربية، هي جزء من محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، إذ تغطي أكثر من 170 كيلومترا مربعا، وتحتوي على أكثر من 80 كيلومترًا من مسارات المشي لمسافات طويلة والممرات الطبيعية.

تم إنشاء أول حديقة وطنية في جبال الألب منذ أكثر من قرن، ولم يتغيرالكثير بها من الغابات والبحيرات والجبال الألبية، كما أنها موطن لوفرة من الحياة البرية.

هناك ما مجموعه واحد وعشرون طريقًا للمشي لمسافات طويلة عبر المنتزه، و يحتوي مركز زوار الحديقة على خرائط وأدلة للمنتزه، كما يمكنك أيضًا حجز نزهة بصحبة مرشد مقابل 35 فرنكًا سويسريًا تقريبًا، علما بأنه يتم إغلاق المنتزه في فصل الشتاء كجزء من ممارسات الحفاظ على الحياة البرية وحمايتها.

لوغانو

سواء كنت مغامرا أو محبا للاسترخاء، فإن إنترلاكن هي نقطة انطلاق للعديد من التجارب الأساسية في سويسرا، لذا لا تتردد عن زيارة تلك المدينة التي ينبع اسمها من موقعها الذي يقع بين المياه الفيروزية لبحيرة ثون وبحيرة برينز في مرتفعات بيرنيز الجبلية.

تتميز إنترلاكن بفنادقها الفيكتورية الضخمة التي تقع مقابل آفاق جبلية مذهلة، وهي نقطة مذهلة لمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك على بحيرة برينزي والتجديف بالطيران المظلي والذي يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة.

تعد إنترلاكن واحدة من المحطات الرئيسية على خط جولدن باس، وتربط أيضًا العديد من شبكات القطارات، وبالتالي فهي أكثر مناطق الجذب شهرة في سويسرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الإعلام السياحي شريك لمعرض الرياض الدولي للسفر بنسخته الرابعة عشر

سفاري نت – متابعات أعلنت جمعية الإعلام السياحي عن شراكتها الإعلامية الرسمية لمعرض “الرياض الدولي …