بالصور .. أفضل 7 وجهات رومانسية في البحر المتوسط

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تبحث عن ملاذ رومانسي بعيدا عن روتين الحياة اليومية، فإن هذه الوجهات الرومانسية في البحر الأبيض المتوسط ​​تتمتع بأجواء ساحرة لا تقارن، حيث ستأخذك إلى عالم من الأحلام وسط الطبيعة الخلابة والمشاهد الرائعة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

اكتشف 7 من أفضل الوجهات الرومانسية في البحر المتوسط

كابري، إيطاليا

تقع كابري في خليج نابولي، على بعد ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات من روما، ما عليك سوى الوصول إلى نابولي أولاً ثم الاستمتاع بركوب العبارة إلى الجزيرة.

بمجرد وصولك، ستستمتع بروعة الجمال الطبيعي ما بين مناظر مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الزرقاء الكريستالية التي تخطف الأنفاس من كل اتجاه، ذلك فضلا عن روعة تجربة السير ما بين الشوارع المتعرجة الضيقة.

سانتوريني، اليونان

تجذب هذه الجزيرة الرائعة أكثر من مليون سائح سنويًا، فإذا كنت ترغب في تجنب الازدحام، فإن الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر مثالية للاستمتاع بالكثير من التجارب، بداية من زيارة الشاطئ الأحمر الذي لا يقارن بأي شاطئ آخر في العالم، وحتى زيارة مدينة إيميروفيجلي الجذابة، التي يُطلق عليهار اسم “شرفة بحر إيجه”.

ذلك إلى جانب زيارة المدينة الأكثر زيارة في الجزيرة، وهي مدينة أويا التي يتوافد الأزواج إليها للاستمتاع بالمناظر الشاملة للبحر والمباني البيضاء المذهلة، والاستمتاع بالطعام اليوناني اللذيذ، وبغروب الشمس الرائع.

فورمينتيرا، إسبانيا

تعد فورمينتيرا وجهة ساحرة بشواطئها الهادئة، مع رمالها البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء المبهرة، وفي عاصمة الجزيرة سانت فرانسيس، خصص بعض الوقت للقيام بجولة بعربة تجرها الخيول، واحجز طاولتك في مطعم لتناول الطعام على الشرفة الرومانسية حيث ستجد بالتأكيد مجموعة متنوعة من الأطباق، من الكاتالونية إلى الإيطالية.

دوبروفنيك، كرواتيا

تتسم مدينة دوبروفنيك الساحلية بالسحر الذي لا يقارن، حيث تقف في شموخ كمدينة تاريخية من القرون الوسطى على حافة البحر الأدرياتيكي، وتضم الكثير لتراه وتفعله، بحيث يمكنك بسهولة قضاء 4 أيام سحرية في دوبروفنيك.

إذا كان لديك المزيد من الوقت، فإن قضاء أسبوع كامل في دوبروفنيك ليس كثيرًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الاسترخاء بجانب البحر والقيام برحلات يومية قليلة في جميع أنحاء المنطقة.

سبليت، كرواتيا

تعد سبليت وجهة رائعة لقضاء إجازة طويلة مريحة أو استراحة قصيرة، إذ يمكنك أما البقاء في المدينة أو الاستفادة من أفضل الرحلات اليومية من سبليت .

على مسافة قصيرة من سبليت، توجد عجائب طبيعية وكهوف وشلالات وجزر ومدن داخل وخارج كرواتيا لاكتشافها، وستجد أنك بحاجة إلى أكثر من بضعة أيام لرؤيتها كلها.

قبرص

تعد قبرص ثالث أكبر جزيرة من حيث عدد السكان في البحر الأبيض المتوسط ​​(خلف صقلية وسردينيا)، لذا كن مستعدًا للعثور على بعض الأشياء الرائعة حقًا لإبقائك مبهورا عند زيارتك.

ستجد في قبرص الكثير من الآثار القديمة والقرى التاريخية الجذابة وسلاسل الجبال المذهلة والمدن المليئة بالسحر والثقافة، بما في ذلك بافوس، والتي تعد واحدة من أفضل الوجهات التي يجب زيارتها في قبرص للسياح، مع وسط المدينة القديم الرائع، والمناظر المثيرة، والمعالم التاريخية المتنوعة.

مالطا

يتفق العديد من المسافرين على أن مالطا بأكملها تشبه متحفًا في الهواء الطلق يضم عددًا مذهلاً من المعالم الأثرية والمحميات البحرية والكهوف والشواطئ، لذا عند التخطيط لرحلة إلى مالطا، تأكد من الابتعاد عن المألوف وقم بزيارة العديد من الجواهر الخفية، وذلك عبر الاستعانة بدليل محلي لزيارة كل منطقة من مناطق الجذب السياحي في مالطا، ومعرفة ثقافتها، والاقتراب من شعبها المضياف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليونان ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدي الكويتيين

سفاري نت – متابعات تزامناً مع الاحتفال بمرور 60 عاماً على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين …